English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تساقطات مطرية وثلجية تخلف ارتياحا كبيرا وسط فلاحي اقليم الحسيمة (3.00)

  2. البحر يلفظ 30 جثة بسواحل الناظور منذ نهاية شهر فبراير الماضي (0)

  3. غرفة الجنايات تدين متهما بالتهجير السري من سواحل الحسيمة (0)

  4. الحسيمة.. نائب لرئيس مجموعة "نكور-غيس" "يعربد" على عمال النظافة (0)

  5. الحسيمة .. تعويضات "غير قانونية" لأعضاء مجلس إمزورن (0)

  6. الحسيمة.. ندوة تحسيسية في موضوع الماء وخطر التغيرات المناخية (0)

  7. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | لجنة من خبراء وكالة تقييم جودة التعليم العالي تزور كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

لجنة من خبراء وكالة تقييم جودة التعليم العالي تزور كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

لجنة من خبراء وكالة تقييم جودة التعليم العالي تزور كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة

استقبل السيد عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة يوم الثلاثاء 16 ماي 2023 لجنة مكونة من خبراء بالوكالة الوطنية لتقييم وضمان جودة التعليم العالي والبحث العلمي مرفوقة بالسيد "المختار بكور " مدير الوكالة.

وتندرج هذه الزيارة في إطار المهام المسندة للوكالة الوطنية لتقييم وضمان جودة التعليم العالي والبحث العلمي المتمثلة في مواكبة المؤسسات الجامعية في القيام بالتقييم الذاتي والسهر على ضمان جودة التكوينات وقياس مردوديتها ومدى تحقيق وبلوغ الأهداف المرسومة لها. 

 وتضمن برنامج الزيارة التي دامت يومين (16و 17 ماي 2023)، عقد اجتماعات متفرقة من طرف اللجنة مع مختلف هياكل المؤسسة ومكوناتها، بالإضافة إلى مجموعة من الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين للمؤسسة.

 وفي هذا الإطار، عقدت اللجنة صباح يوم الثلاثاء 16 ماي 2023 اجتماعات متفرقة مع كل من السيد عميد الكلية والسادة نواب العميد، تلاه اجتماع مع اللجنة المكلفة بإعداد تقرير التقييم الذاتي على مستوى المؤسسة، ثم اجتماع مع السيدات والسادة الأساتذة الباحثين (رؤساء الشعب، منسقي المسالك، ممثلي الأساتذة بمجلس الجامعة). لتستأنف هذه الاجتماعات في الفترة المسائية بعقد اجتماع مع السيد مدير مركز الدراسات في سلك الدكتوراه "علوم وتقنيات المهندس" والسادة مسؤولي وحدات البحث بالمؤسسة. ثم اجتماع أخير مع ممثلي الشركاء الاقتصاديين والاجتماعين.

 كما عرف اليوم الثاني من الزيارة (17 ماي 2023) عقد سلسلة من الاجتماعات المتفرقة أيضا، شملت في البداية اجتماعا مع السيد الكاتب العام والسادة مسؤولي المصالح الإدارية بالمؤسسة، ثم تلاه اجتماع مع ممثلي الأطر الإدارية والتقنية بمجلس المؤسسة. ثم اجتماع أخير مع طلبة المؤسسة (ممثل الطلبة بمجلس المؤسسة، خريجي المؤسسة، ومسؤولي النوادي). 

 وفي ختام هذه الزيارة قامت اللجنة والسيد مدير الوكالة الوطنية لتقييم وضمان جودة التعليم العالي والبحث العلمي رفقة الطاقم الإداري والتربوي بزيارة للمرافق الادارية والبيداغوجية بالكلية، للوقوف ومعاينة ما تتوفر عليه المؤسسة من بنايات تحتية وتجهيزات ومعدات بيداغوجية وعلمية.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media