English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رئيس جماعة باقليم الحسيمة يتهم مجلس الجهة بإقصاء المنطقة من المشاريع التنموية (0)

  2. رئيس جماعة باقليم الحسيمة يتهم مجلس الجهة بإقصاء المنطقة من المشاريع التنموية (0)

  3. لجنة شباب الريف تكشف عن تاريخ عقد الجمع العام لانتخاب المكتب المديري (0)

  4. حملة بجهة الشمال للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود (0)

  5. الحسيمة.. 25 سنة سجنا لقاتل أخيه ببوكيدان (0)

  6. ثانوية مولاي علي الشريف بالحسيمة تحتفل بنهاية السنة الدراسية (0)

  7. توقعات بارتفاع درجة الحرارة باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | ثقافة و فن | مديرية التعليم بإقليم الحسيمة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

مديرية التعليم بإقليم الحسيمة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

مديرية التعليم بإقليم الحسيمة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالحسيمة، يوم الخميس 20 يوليوز 2023، بدار الثقافة " الأمير مولاي الحسن" حفل التميز السنوي لسنة 2023، على شرف المتفوقات والمتفوقين من تلاميذ الإقليم.

عرف هذا الحفل حضور شخصيات وازنة قضائية وأمنية وترابية، إضافة إلى المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، وكذا الأطر التربوية والإدارية وفعاليات المجتمع المدني، و آباء و أمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ والمتوجين.

المدير الإقليمي للوزارة السيد يوسف العمارتي وفي معرض كلمته الافتتاحية نوه بالنتائج الجيدة المحققة سواء في استحقاقات البكالوريا أو  الامتحانات الإشهادية، او أنشطة الحياة والرياضة المدرسية، مؤكدا على أن هذا الإحتفال يعتبر مناسبة من أجل الاعتراف بقدرات التلاميذ على التميز والإبداع في شتى المجالات، وفرصة لتثمين عطاءات نساء ورجال التعليم وكل الأطر الإدارية والتربوية،  وجمعيات أمهات وآباء  وأولياء التلميذات والتلاميذ، وشركاء المدرسة المغربية.

كما اشاد المدير الإقليمي بالجهود الكبيرة والمتواصل للسلطات المحلية، وعلى رأسها السيد عامل إقليم الحسيمة، وكذا المجالس المنتخبة،والفاعلون الاقتصاديون، في دعمهم الدائم ومساهمتهم في إنجاح هذا الحفل المتميز.

هذا وقد تميز الحفل بتوزيع عدة جوائز وشواهد تقديرية على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في امتحانات البكالوريا و الامتحانات الإشهادية، وكذا تتويج المتميزين في مجالي  الحياة والرياضة المدرسية، إضافة الى ذوي الهمم في مجال التربية الدامجة، وكذا  التلاميذ المتفوقين في مجال التربية غير النظامية.

وترسيخا لقيم الاعتراف والامتنان، عرف الحفل تكريم ثلة من رجال ونساء التعليم العاملين بالمديرية، اعترافا وشكرا على الخدمات الجليلة التي قدموها لسنوات طويلة وممن أبدعوا في مرحلة من مراحل توطيد بنيان المدرسة المغربية.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية