English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تسجيل هزة ارضية بقوة 3,4 بسواحل منطقة الريف (1.00)

  2. السجن النافذ لافراد عصابة للتهجير السري بالحسيمة (0)

  3. المؤتمر الإقليمي الرابع لحزب الوردة بالحسيمة (0)

  4. اعتقال بارون مخدرات من الحسيمة مبحوث عنه دوليا منذ التسعينيات (0)

  5. وصول ازيد من 200 مهاجر الى جزيرة البوران من سواحل الريف (0)

  6. تقديم نحو 52 ألف طلب للاستفادة من دعم السكن (0)

  7. اضراب الشغيلة الصحية يشل المؤسسات الاستشفائية بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | جمعيات | افتتاح فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بمدينة الحسيمة

افتتاح فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بمدينة الحسيمة

افتتاح فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بمدينة الحسيمة

افتتحت أمس الجمعة فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية المنظم بمدينة الحسيمة، تحت شعار “المنتوج التقليدي، جودة وإبداع”، وذلك بمشاركة حرفيين يبدعون في مختلف مجالات هذا الإرث الحضاري والسوسيو-اقتصادي الذي يمتاز بخصوصيات فريدة.

وستستمر هذه الفعالية الحرفية والاقتصادية، التي حضر حفل افتتاحها عامل إقليم الحسيمة، فريق شوراق، ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة-تطوان-الحسيمة، أحمد بكور، وشخصيات مؤسساتية واقتصادية ومنتخبة، إلى 31 من يوليوز الجاري.

وأكد المنظمون أن الغرض من تنظيم المعرض يتمثل في خدمة الصانع التقليدي باقليم الحسيمة و منحه سبل الوصول بإبداعه التقليدي المتفرد والمتميز الى الجمهور الواسع وخلق مساحة واسعة للتسويق التجاري قصد تحسين دخله وتطوير مشروعه وإدماجه في محيطه الاقتصادي العام.

كما يروم هذا المعرض توفير فضاء للمهنيين المعنيين لتبادل التجارب والخبرات والأفكار في مجال الإبداع اليدوي، فضلا عن المساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد المحلي، خاصة في هذه الفترة من السنة التي تعرف المنطقة تدفقا سياحيا مهما، والمساهمة في خلق تنمية مستدامة لقطاع الصناعة التقليدية.

ويأتي هذا المعرض، الذي يضم مجموعة من الأروقة تعرض فيها مختلف انتاجات الصناعة التقليدية، في إطار سلسلة المعارض التي تنظمها الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية بمختلف مدن جهة طنجة تطوان الحسيمة، بغرض تسويق منتوج الصانع التقليدي، و الارتقاء بواقع هذه الحرف التقليدية التاريخية والمحافظة عليها.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media