la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رأي : الريف بعد 61 سنة من استقلال المغرب .. ماذا تغير؟ (5.00)

  2. إجراءات جديدة للحصول على رخصة السياقة (0)

  3. وزير خارجية فرنسا: سنمنع الصلاة في الشارع العام (0)

  4. اعتقال دركيين بعد هروب بارون مخدرات اثناء نقله من مكناس الى الناظور (0)

  5. الحسيمة .. مواطنون يحررون رهينة ويعتقلون افراد عصابة متخصصة في الخطف مقابل الفدية (0)

  6. أزمة حراك الريف بين الفلسفة السياسية للعهد الجديد والنكوص الى الوراء (0)

  7. جنايات الناظور تدين عدلين بـ 20 سنة سجنا نافذا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | القنصل العام للمغرب باوتريخت يقيم حفلا بمناسبة عيد العرش

القنصل العام للمغرب باوتريخت يقيم حفلا بمناسبة عيد العرش

القنصل العام للمغرب باوتريخت يقيم حفلا بمناسبة عيد العرش

نظم السيد القنصل العام للمغرب بمدينة أوتريخت بهولندة: السيد مولاي الحسن أبوطاهر رفقة مساعديه الاقربين يومه الاثنين 30يوليوز2012 حفلا على شرف الرعايا المغاربة التابعين لدائرة نفوذه احياء للذكرى الثالثة عشرة لإعتلاء جلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش اسلافه الكرام.

 ولكون أن المناسبة صادفت أيام شهر رمضان المبارك أقيمت مأذوبة إفطار بالمناسبة حضرها عددا من أفراد الجالية الى جانب فعاليات ومسؤولين عن الجمعيات والمنظمات من المجتمع المدني علاوة عن ممثلين للسلطات الهولندية المحلية.

 وتعتبر هذه الذكرى الغالية على قلوب المغاربة فرصة ثمينة متجددة لدى الرعايا المقيمين بالخارج يغتنمونها ليرفعوا الى السدة العالية بالله آيات الطاعة والولاء مخلصين في بيعتهم وتشبثهم باهداب العرش العلوي المجيد مجندين و ملبين النداء من اجل الذوذ عن ثوابت ومقدسات الوطن الحبيب تخللت الحفل عدة كلمات تطرق فيها المتدخلون الى المغزى و المعنى اللذين تحملهما هذه الذكرى في الختام تناول الكلمة رئيس فديرالية المغاربة السيد ديبة محمد شرح فيها المضامين التي اوردها الخطاب المولوي وابعاده بحيث تطرق الى الاوراش العظمى والاصلاحات العميقة ثم الانجازات الكبرى التي تعرفها بلادنا عملا بتنزيل الدستور و تفعيله على ارض الواقع كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف الحكومة لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج سيما القاطنين بالدول المتضرر ة من جراء الازمة الاقتصادية العالمية هذا ورفعت اكف الضراعة الى المولى القدير ان يحفظ جلالة الملك محمد السادس ويبقيه ذخرا وملاذا للمغاربة جميعا ليحقق لشعبه دولة الحق و القانون ومزيدا من الرقي و الازدهار.

دليل الريف : مراسلة / ذ. أحمد مساوي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Bousoulla
20 غشت 2012 - 11:25
Et Mr Le Consul du Maroc à Bruxelles a des attitudes déplacées avec la population.
Trois fois j'ai été au consulat pour nos passeports, à chaque fois il y avait beaucoup de gens et au lieu de gérer la situation il nous traitait de moins que rien. Al maayour, on avait l'impression qu'il a un mépris profond pour nous, alors que lui il travaille avec nous et pour nous.
Par contre son vice-consul Allah y aammarha dar, politesse et sérieux.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية