English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تسجيل هزة ارضية بقوة 3,4 بسواحل منطقة الريف (1.00)

  2. السجن النافذ لافراد عصابة للتهجير السري بالحسيمة (0)

  3. المؤتمر الإقليمي الرابع لحزب الوردة بالحسيمة (0)

  4. اعتقال بارون مخدرات من الحسيمة مبحوث عنه دوليا منذ التسعينيات (0)

  5. وصول ازيد من 200 مهاجر الى جزيرة البوران من سواحل الريف (0)

  6. تقديم نحو 52 ألف طلب للاستفادة من دعم السكن (0)

  7. اضراب الشغيلة الصحية يشل المؤسسات الاستشفائية بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | عامل إقليم الحسيمة يتدخل لتسريع اعادة فتح معمل الحليب بإمزورن

عامل إقليم الحسيمة يتدخل لتسريع اعادة فتح معمل الحليب بإمزورن

عامل إقليم الحسيمة يتدخل لتسريع اعادة فتح معمل الحليب بإمزورن

عقد عامل اقليم الحسيمة، صباح اليوم الثلاثاء 5 دجنبر، اجتماعا مع المدير الجهوي للفلاحة، ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس "تعاونية الحليب الشمال"-معمل الحليب"كولينور"، لمناقشة عدد من الملفات التي تهم القطاع الفلاحي بالاقليم.

وخلص هذا الاجتماع النوعي بمكتب المسؤول الأول بالاقليم الى مجموعة من القرارات التي تهدف الى تنمية القطاع الفلاحي بالمنطقة من خلال تعزيز المجهود التنموي الفلاحي بإقليم الحسيمة ، والتنزيل الأمثل لبرامج ومشاريع مخطط "الجيل الأخضر" ، تبني معمل كولينور للحليب بتطوان لمعمل الحليب بإمزورن ، وإعادة فتحه وتشغيله في أقرب الآجال بعد قرب انتهاء المساطر الادارية والمالية المتعلقة بحل جميع الملفات العالقة لهذه الوحدة الانتاجية وتجاوز جميع المشاكل والمعيقات.

وكانت المديرية الجهوية للفلاحة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، قد اعلنت السنة الماضية عن دعوة لطلب ابداء الاهتمام لاختيار المهنيين المهتمين لادارة وتشغيل وحدة انتاج الحليب الكائنة بالمنطقة الصناعية بمدينة امزورن.

وشددت المديرية إن المديرية الجهوية للفلاحة لطنجة تطوان الحسيمة ان المرشحين المهتمين لإبداء اهتمامهم للمشاركة في إعلان تسيير معمل الحليب بإمزورن. يجب عليهم الإدلاء بجميع المعلومات التي تثبت قدرتهم لتسيير الوحدة وكذا الخدمات المطلوبة حسب دفتر التحملات والإدلاء بجميع الوثائق المطلوبة بنظام الاستشارة الخاصة بهذا الإعلان.

 

وجدير بالذكر ان معمل الحليب بامزورن كان يسيره اتحاد تعاونيات انتاج الحليب باجدير، قبل ان يتعرض للافلاس بسبب اختلالات في التدبير المالي والاداري، ليغلق ابوابه.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media