la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.67

  1. اسبانيا: ايداع 16 شخصا السجن بينهم مغاربة بعد حجز أطنان من الكوكايين (4.00)

  2. مضيان يُطالب بالرفع من "درجة الزلزال" ومحاكمة ولاة ورؤساء جماعات (2.00)

  3. تحقيق حول خروقات عمرانية يُطيح بخليفة قائد بالحسيمة (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يَهزم المغرب التطواني بثنائية نظيفة (0)

  5. شباب الريف 2-0 المغرب التطواني (0)

  6. الحسيمة .. أبناء أطباء و كبار التجار يَستفيدون من المِنح الدراسية والعامل يتدخل (0)

  7. مثقفون يَطلقون نداء الريف .. إلى "من يحملون المغرب في قلوبهم" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري ينعت أوريد وبوعشرين بـ "البيادق الصغيرة التافهة"

العماري ينعت أوريد وبوعشرين بـ "البيادق الصغيرة التافهة"

العماري ينعت أوريد وبوعشرين بـ "البيادق الصغيرة التافهة"

شن القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة الياس العماري هجوما عنيفا على كل من الناطق الرسمي باسم القصر الملكي سابقا حسن أوريد، وكذلك مدير جريدة أخبار اليوم المغربية توفيق بوعشرين، ووصفهما بالبيادق الصغيرة والتافهة.

وقال عراب حزب "البام" أن هناك وهابيون يختبئون في جلبا الصحافة مرة و في جلبا المفكرين مرة لشن حرب بالوكالة على حزب الأصالة و المعاصرة وأردف قائلا "كلهم أكلوا من طاجين المخزن".

وهاجم العماري حسن أوريد على خلفية خرجة إعلامية للأخير اتهم فيها وزارة العنصر بتعبيد الطريق أمام حزب الأصالة و المعاصرة.

وأوضح العماري في كلمة له في ذات المناسبة أن حزب الأصالة و المعاصرة يعيش وضعا صحيا مضيفا أن هذا الهجوم المفروض عنه من طرف مجموعة من الجهات يأتي نتيجة شعورها بالخوف منه.
دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
ماسين2
11 غشت 2012 - 20:40
حسن اوريد شخص محترم ,مثقف,تحليلاته صائبة,يعرف طاجين الاصالة جيدا,اما انتم ففقركم المعرفي جعلكم تتئكون على احزاب مخزنية وابواق اعلامية للاشهار لكم لتحقيق ماربكم باقصر الطرق,لماذا تقدم الملايير لجمعية اريد ولايقدم سنتيم للجمعيات التنموية الاخرى؟طبعا لتكريس الفساد الذي تنادون بمحاربته علنا وتعملون به سرا.
مقبول مرفوض
6
-2-
ياسين
11 غشت 2012 - 22:15
حان الوقت لزج هدا الشفار و المقرقب الياس في السجن لأنه عميل و خائن و بزناز. الريفيون سيحاربون الفواسة و الاستعمار الاسباني بدون الياس و لا أزلام التراكتور. ما تيحشمش أوريد مفكر و دكتور أما الياس فالكل يعرف قصته مع الباك و اليسار.
مقبول مرفوض
5
-3-
MRE
12 غشت 2012 - 02:59
س الياس رجل التجربة ورجل الساحة...واتى من بعيد...بدا النضال وهوصغير...قد يكون انه ارتكب اخطاء...ولكن يبقى رجل يريد الخير لبلادنا...ا
مقبول مرفوض
6
-4-
mohamed taoussi
12 غشت 2012 - 16:08
إلياس العماري تمكن من تكوين ثروة كبيرة في زمن قياسي بناء على ما يتردد على أنه “تجارة”، إلا أن المعروف بأن العماري لا يرجع الفضل في بروز “آثار النعمة” عليه إلا لاسم رئيس واحد هو البرلماني سعيد شعو الذي يوجد حالياً مطلوباً للمغرب بدعوى تورطه في التهريب الدولي للمخدرات، فشعو هو من أسس للثروة العمارية الحالية.. بل كان وراء السيارة الأولى التي تملكها إلياس في حياته قبل أن يمول أوائل مشاريع ابن منطقته.
علاقة إلياس العماري بـ “ولي نعمته البدئي” سعيد شعو لم تفلح في نيل وفاء الأول رغم كون الثاني بذل أموالاً طائلة في علاقة الصداقة التي جمعت الشخصين .
يدعي إنتماءه لليسار لكنه لا يفتأ عن التصرف كمحافظ، بادر لفكرة إنشاء حركة لكل الديمقراطيين لكنه عضو بحزب إداري، يناهض المس بحقوق الإنسان لكنه أيضاً قريب جداً من الأجهزة الاستخباراتية، يقر بتواضعه رغم جشعه في جمع الثروة كما يقر بنفوذه الكبير رغم كونه لم يفلح في تمكين البام من حكم مسقط رأسه
مقبول مرفوض
2
-5-
faris
12 غشت 2012 - 21:03
اذهبوا يا حساد الياس رجل من رجالات الريف وسيبقى كذالك
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية