English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خوفا من دخول اصحاب التطبيقات .. جمعية الطاكسيات الصغيرة بالحسيمة توجه نداء للسائقين (1.00)

  2. الحسيمة.. تعثر مشروع تهئية طريق بني عيسي باكاون يصل الى البرلمان (0)

  3. العثور على جثتين بضواحي اقليم الدريوش (0)

  4. الحسيمة.. نشطاء يطلقون حملة لمقاطعة المطاعم والمقاهي التي ترفع الاسعار في فصل الصيف (0)

  5. ادانة بارون كوكايين في الحسيمة بالسجن والغرامة (0)

  6. حرارة مرتفعة بالحسيمة بداية الاسبوع (0)

  7. غياب مرشحين لرئاسة شباب الريف الحسيمي يفرض تشكيل لجنة مؤقتة جديدة ان وجدت!! (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | ثقافة و فن | المجلس الجماعي للنكور يصادق بالإجماع على برمجة الفائض عن سنة 2023

المجلس الجماعي للنكور يصادق بالإجماع على برمجة الفائض عن سنة 2023

المجلس الجماعي للنكور يصادق بالإجماع على برمجة الفائض عن سنة 2023

صادق المجلس الجماعي لجماعة النكور، باقليم الحسيمة، على النقط المدرجة في جدول اعمال الدورة العادية لشهر فبراير، المنعقدة صباح اليوم الخميس فاتح فبراير، بمقر جماعة النكور.

وبأجماع الاعضاء الحاضرين صادق المجلس خلال هذه الدورة المنعقدة تحت رئاسة رئيس المجلس محمد الحاج سعيد، وبحضور قائد قيادة النكور، على النقطة الاولى المتعلقة برمجة الفائض الحقيقي عن سنة 2023 المقدر بـ 400394.60 درهم، بناء على توصيات اجتماع لجنة المالية والمزانية والبرمجة، وذلك بتخصيص مبلغ  234375 لبناء وتجهيز مقر مجموع جماعات المنارة بناء على اتفاقية شراكة بين الجماعة و المجموعة، فيما تم تخصيص مبلغ 166019.60 درهم لتوسيع الشبكة الكهربائية .

 كما صادق المجلس بالاجماع ايضا على النقطة الثانية المدرجة في جدول الاعمال والمتعلقة بتحيين القرار الجبائي لجماعة النكور حيث قدمت لجنة المالية و المزانية والبرمجة إقتراح بالرفع من رسم رخصة الإصلاح الى 500 درهم، عوض 600 درهم، التي تم اعتمادها في دورة سابقة، ولم تؤشر عليها العمالة، لكونها تتجاوز الحد الاقصى للرسم وفق القانون الجاري به العمل.

تم تأجيل المصادقة على النقطة الثلاثة المتعلقة بإسناد تسيير وتدبير الفضاء الخارجي لدار الشباب المتضمن ملعب متعدد التخصصات والعاب الأطفال، الى احدى جمعيات المجتمع المدني، الى دورة مقبلة، لتمكين الجمعيات من تقديم طلباتها في الموضوع، بعد توصل الجماعة بطلب واحد فقط.

كما صادق المجلس بالاجماع ايضا على النقطة الأخير المتعلقة بتحديد لون صباغة واجهات المنازل والبنايات بجماعة النكور اللونين الابيض والازرق، بناءا على مراسلة من السلطات الاقليمية.

في الأخير، وقبيل اختتام أشغال هذه الدورة تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية