English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  2. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  3. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  4. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  5. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  6. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  7. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | جمعيات | نقابة تتهم المدير الاقليمي للتجهيز بالحسيمة بالشطط في استعمال السلطة

نقابة تتهم المدير الاقليمي للتجهيز بالحسيمة بالشطط في استعمال السلطة

نقابة تتهم المدير الاقليمي للتجهيز بالحسيمة بالشطط في استعمال السلطة

عبر المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للاشغال العمومية والنقل بالحسيمة، عن ادانته ما قال انها إهانة تعرض لها مسؤول نقابي والممارسات المخالفة للقوانين للمدير الاقليمي للتجهيز والنقل واللوجستيك بالحسيمة والتي يستهدف بها محاربة  نقابة الاتحاد المغربي للشغل على حد تعبيره.

وعبر المكتب النقابي عن إدانته واستهجانه لما وصفه "بالسلوك الأرعن والمتهور الذي ما فتئ يمارسه السيد المدير ضد مناضلات ومناضلي المكتب الاقليمي التابع للجامعة الوطنية للأشغال العمومية والنقل بالحسيمة والمنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل". محذرا من "إقحام بعض الموظفات والموظفين وتحويلهم إلى أداة للتضييق على مناضلي المكتب النقابي وتورطيهم في اتخاذ اجراءات وسلوك ممارسات خارج الضوابط القانونية وهو ما قد يعرضهم لتحمل جميع التبعات".

هذا وعبر ذات التنظيم النقابي عن مؤازرته مناضل المكتب في متابعة السيد المدير الإقليمي والمواليين ممن أقحموا أنفسهم في هذه المسألة قضائيا في الاتهامات الخطيرة وإهانة موظف عمومي، والمساس بشخصه وشعوره أثناء مزاولة عمله".

كما عبر عن تضامنه "المطلق واللامشروط مع السيد رئيس المصلحة الإقليمية للماء بالتكليف بالحسيمة لما يتعرض له من هجوم شرس من طرف السيد المدير الإقليمي وسلوكه الانتقامي الذي اوصله حد شل سيرورة المصلحة الإقليمية للماء ضاربا عرض الحائط الصالح العام ومصالح المواطنين خصوصا في هذه الظرفية الحرجة التي تمر بها بلادنا" على حد تعبير البيان.

هذا وطالب ذات التنظيم النقابي من وزير التجهيز والماء التدخل العاجل لوضع حد لهذا التسيب والشطط في استعمال السلطة، والممارسات على حد وفق تعبيره.

متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media