English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  2. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  3. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  4. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  5. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  6. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  7. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | وطنية | نشرة إنذارية من مستوى يقظة "أحمر" : امطار غزيرة مرتقبة بالحسيمة ومناطق اخرى

نشرة إنذارية من مستوى يقظة "أحمر" : امطار غزيرة مرتقبة بالحسيمة ومناطق اخرى

نشرة إنذارية من مستوى يقظة "أحمر" : امطار غزيرة مرتقبة بالحسيمة ومناطق اخرى

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، (من 90 إلى 130 ملم) وهبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (من 75 إلى 95 كيلومتر في الساعة)، مرتقبة ابتداء من يوم الجمعة وإلى غاية الأحد المقبل، بعدد من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر” أن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، مرتقبة بكل من أقاليم شفشاون، وتطوان، والحسيمة، والعرائش، وطنجة – أصيلة، وذلك من الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة إلى منتصف الليل من يوم الأحد المقبل.

وأضافت أن تساقطات مطرية قوية جدا محليا رعدية (مستوى اليقظة: برتقالي) ستتراوح مقاييسها من 40 إلى 60 ملم مرتقبة، أيضا، بكل من أقاليم وزان والفحص-أنجرة، والمضيق – الفنيدق، والقنيطرة، وتاونات، وتازة ابتداء من الساعة 12:00 زوالا من يوم غد الجمعة إلى غاية منتصف الليل من يوم الأحد المقبل.

كما ستهم الظاهرة الجوية نفسها كلا من آسفي والصويرة (من 20 إلى 30 ملم) من الساعة 06:00 صباحا إلى غاية الساعة 12:00 زوالا من يوم غد الجمعة.

وأشارت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي” إلى أنه من المرتقب، كذلك، هبوب رياح قوية مع تطاير محلي للغبار تتراوح سرعتها ما بين 75 و95 كيلومتر في الساعة، بكل من الجديدة، وسيدي بنور، والصويرة، وآسفي، وشيشاوة، والرباط، وسلا، والخميسات، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، وتمارة -الصخيرات، وذلك يوم غد الجمعة عند منتصف الليل إلى الساعة 12:00 زوالا.

كما يتوقع هبوب رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (من 75 إلى 95 كيلومتر في الساعة) بكل من، الحسيمة، وشفشاون، وتطوان، والمضيق – الفنيدق، والفحص – أنجرة، وطنجة – أصيلة، والعرائش، والقنيطرة، والدريوش، وفكيك، وجرادة، وتاوريرت، وكرسيف، ووجدة أنجاد، وبولمان، وصفرو، وتازة، وإفران، وتنغير، وورزازات، وميدلت، والرشيدية، وزاكورة، وطاطا، وفاس، ومكناس، ومولاي يعقوب، وتاونات، وخنيفرة، والناظور وبركان، ابتداء من الساعة 07:00 صباحا من يوم غد الجمعة إلى غاية منتصف الليل من يوم السبت.

وأشارت المديرية إلى أن الظاهرة الجوية نفسها ستهم كلا من أقاليم وزان، والحاجب، وسيدي قاسم، وسيدي سليمان، والرباط ، وتمارة – الصخيرات، وسلا، والخميسات، وبني ملال، وأزيلال، وخريبكة، والفقيه بن صالح، وسطات، ومديونة، والنواصر، والجديدة، وسيدي بنور، والمحمدية، وبن سليمان، وبرشيد، والدار البيضاء، واليوسفية، وآسفي، وشيشاوة، وقلعة السراغنة، والحوز، ومراكش، والصويرة والرحامنة، وذلك يوم السبت المقبل.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media