قيم هذا المقال
احباط محاولة لتهريب 26 كيلوغراماً من الحشيش سباحة إلى سبتة (0)
مجلس النواب يصادق على مشروع قانون متعلق بالتجزئات العقارية يعدل القانون 25.90 (0)
أزمة خانقة تضرب قطاع الدواجن.. الكيلو في الضيعات ينهار إلى أقل من 7 دراهم (0)
الحسيمة.. إغلاق محل للأكلات السريعة بعد تسجيل حالات تسمم غذائي جماعي (0)
امزورن.. احداث كشك في ساحة عمومية كاد ان يتحول الى احتجاج كبير (0)
الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار
تمكنت عناصر الأمن الوطني والجمارك بمركز بني أنصار بالناظور، صباح اليوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، من إحباط محاولة تهريب 116 ألف و605 قرص مهلوس من نوعي إكستازي وريفوتريل إلى داخل التراب الوطني، كانت على متن سيارة خفيفة تحمل لوحات ترقيم أجنبية.
وقد أسفرت عمليات المراقبة والتفتيش التي أخضعت لها هذه الناقلة مباشرة بعد وصولها إلى مركز بني أنصار عن حجز شحنة الأقراص المخدرة، مخبأة بعناية داخل المقاعد الخلفية لهذه السيارة، كما مكنت إجراءات البحث المنجزة من توقيف سائقها ومرافقه المغربيين والبالغين من العمر 22 و32 سنة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، وكذا تحديد باقي الامتدادات المفترضة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

