لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة
دهست سيارة خفيفة دراجة نارية وعلى متنها شخصين، اليوم الخميس 18 ابريل، بجماعة لوطا باقليم الحسيمة، وأصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة.
وقد جرى نقل المصابين على متن سيارة تابعة للوقاية المدينة الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالحسيمة لتلقي العلاجات الضرورية.
وحسب مصادر متطابقة فان راكبي الدراجة، اصيبا بجروح وصفت بالخطيرة، بسبب قوة الاصطدام.
وقد هرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي، بعد إخطارهم بالحادث إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المشفى، فيما فتحت عناصر المصالح الامنية، بحثا قضائيا لمعرفة أسباب الحادث.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

