قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
نادي نسيم الخير ببني بوعياش يختتم أنشطته الرمضانية
اختتم نادي نسيم الخير ببني بوعياش مساء أول يوم أمس السبت 17 غشت أنشطته الرمضانية وذلك بتنظيم أمسية ثقافية بفضاء مقهى الجوهرة الخضراء ببني بوعياش.
وفي بداية الحفل تمت قراءة آيات من القران قبل أن يتفضل منسق نادي نسيم الخير السيد احمد لمنادي بالشكر و الترحيب بالحاضرين وكذا المحسنين الذين بادروا إلى المساهمة في مثل هذه الأنشطة الخيرية و تكثيف الجهود من طرف الفاعلين الجمعويين بالمنطقة، كما تناول الكلمة ممثل المجلس العلمي للحسيمة الذي عبر عن امتنانه للمنظمين عن الإعمال الخيرية و الندوات العلمية طيلة شهر رمضان، ليتدخل بعد ذلك أيمن المحتوشي الذي قام بعرض تقرير حول الأنشطة التي قدمت خلال شهر رمضان من ندوات ومحاضرات وأنشطة خيرية.
وتخلل هذا الحفل الختامي مجموعة من المقاطع الإنشادية و القصائد الشعرية، قبل أن ينتقل المنظمون إلى تكريم التلاميذ و التلميذات المتفوقين بالمدينة وبعض أئمة مساجد بني بوعياش من خلال توزيع جوائزعلى شكل مصاحف ومجلدات وكتب وشواهد تقديرية، كما تم تكريم بطل رياضة التيكواندو محمد أكوح ومدرب نفس الرياضة محمد اكوح وفعاليات من مختلف المجالات، وفي الأخير دعا المنظمين إلى جلسة شاي على شرف المدعوين.
دليل الريف : تقرير إخباري
تصوير كرم الطاهري












المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

