English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بسبب تربته الغنية.. سد الخطابي يتحول الى غابة كثيفة في زمن قياسي (صور) (1.33)

  2. تراكم النفايات ومخلفات ذبح الأضاحي.. "كازا تيكنيك" تفشل في اول اختبار بإقليم الحسيمة (0)

  3. ازيد من 170 مليون لاحداث معمل لتحويل القنب الهندي باقليم الحسيمة (0)

  4. مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات (0)

  5. هولندا.. مقهى مغربي في "خودة" يتعرض لهجمات بالمتفجرات(صور) (0)

  6. أجواء عيد الأضحى المبارك نواحي الحسيمة (0)

  7. وفاة مئات الحجاج في مكة بسبب الحر الشديد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن

نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن

نقاشات حادة خلال دورة ماي لمجلس جماعة امزورن

عقد المجلس الجماعي لامزورن، دورته العادية لشهر ماي اليوم الجمعة 17 ماي، تحت رئاسة رئيس المجلس جمال المساوي، بعد تأجيلها في جلستين، لعدم اكتمال النصاب القانوني للاعضاء.

وناقش المجلس في هذه الجلسة عدد من النقاط المدرجة في جدول الاعمال،  تتعلق بالدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة امزورن والوكالة الحضرية قصد انجاز دراسة لإعداد التصميم المديري للسير والجولان للحسيمة الكبرى، والدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة لإحداث مجموعة الجماعات الترابية " المنارة"  الخاصة باحداث وتدبير مرافق الوقاية وحفظ الصحة ونقل المرضى والجرحي ونقل الاموات.

وصادق المجلس ايضا خلال هذه الدورة على طلب تجديد اتفاقية شراكة عدد 2020/08 بين جماعة امزورن وجمعية اتحاد امزورن لكرة القدم، وطلب تجديد اتفاقية شراكة عدد 2020/05 بين جماعة امروزت وجمعية الشباب لكرة القدم داخل القاعة لتنمية الرياضة والثقافة، وطلب تجديد اتفاقية شراكة عدد 2020/07 بين جماعة امزورن وجمعية شبيبة الفتح لكرة القدم داخل القاعة. كما صادق على طلب تجديد اتفاقية شراكة عدد 2020/06 بين جماعة امزورن وجمعية اتحاد امزورن لكرة السلة.

وصادق المجلس ايضا على تعديل المقرر المتخذ خلال دورة فبراير 2011 حول توحيد لون صباغة واجهات المنازل والبنايات على صعيد تراب جماعة امزورن.

وشهدت دورة ماي لمجلس جماعة امزورن، سجالا كبيرا، حول ادراج النقطة الاخيرة في جدول الاعمال والمتعلق بتقليص عرض شارع عمومي، من 14 متر الى 12 متر، بناء على طلب تقدم به احد الاشخاص، حيث شهدت مناقشات حادة بين الاعضاء حول قانونية ادراج هذه النقطة في جدول الاعمال، وقانونية المقرر المتخذ بشأنها، ولنا عودة بالتفصيل لهذه الاخيرة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية