English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خوفا من دخول اصحاب التطبيقات .. جمعية الطاكسيات الصغيرة بالحسيمة توجه نداء للسائقين (1.00)

  2. الحسيمة.. تعثر مشروع تهئية طريق بني عيسي باكاون يصل الى البرلمان (0)

  3. العثور على جثتين بضواحي اقليم الدريوش (0)

  4. الحسيمة.. نشطاء يطلقون حملة لمقاطعة المطاعم والمقاهي التي ترفع الاسعار في فصل الصيف (0)

  5. ادانة بارون كوكايين في الحسيمة بالسجن والغرامة (0)

  6. حرارة مرتفعة بالحسيمة بداية الاسبوع (0)

  7. غياب مرشحين لرئاسة شباب الريف الحسيمي يفرض تشكيل لجنة مؤقتة جديدة ان وجدت!! (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | فتيات دار الفتاة تارجيست يتألقن في البطولة الوطنية للألعاب الرياضية

فتيات دار الفتاة تارجيست يتألقن في البطولة الوطنية للألعاب الرياضية

فتيات دار الفتاة تارجيست يتألقن في البطولة الوطنية للألعاب الرياضية

شاركت مؤسسة دار الفتاة تارجيست، ممثلة عن المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بالحسيمة، في فعاليات النسخة 48 من البطولة الوطنية للألعاب الرياضية للمؤسسات والمراكز الاجتماعية، التي نظمتها إدارة التعاون الوطني. أقيمت البطولة خلال أيام 17، 18، و19 مايو 2024 في مقاطعة مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء.

صفتها بطلة جهة طنجة تطوان الحسيمة، خاضت مؤسسة دار الفتاة تارجيست مواجهات قوية. في نصف النهائي، وقع الفريق في مواجهة صعبة مع ممثل إقليم الجديدة، وتمكن من التأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه بركلات الترجيح، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي. في المقابل، تمكن فريق تازي من الانتصار على ممثل جهة الشرق، الفريق الوجدي، بنتيجة خمسة أهداف نظيفة.

وجمعت المباراة النهائية لتحديد بطل شطر الشمال والمؤهل لخوض المباراة النهائية لتحديد بطل المغرب، بين فريق دار الفتاة تارجيست وفريق تازة العنيد. شهدت المباراة إثارة كبيرة حيث تقدم الفريق التازي بهدفين مقابل هدف واحد، وكان قريباً جداً من الفوز، لكن الفريق الحسيمي أظهر إرادة قوية وحقق التعادل قبل ثلاثين ثانية من نهاية المباراة، ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية، تقدم الفريق التازي مرة أخرى، إلا أن لاعبات تارجيست أظهرن رغبة جامحة في الانتصار ونجحن في إحراز هدف التعادل، ثم هدف الفوز قبل لحظات من نهاية المباراة، مما أهلهم لخوض المباراة النهائية لتحديد بطل المغرب.

وتوجت لاعبة فريق دار الفتاة تارجيست، دعاء لمسياح، بلقب أفضل لاعبة في البطولة (شطر الشمال)، وذلك نظير أدائها المتميز طوال البطولة.

دليل الريف


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية