قيم هذا المقال
الفرقة الوطنية تفكك خيوط شبكة لتبييض عائدات الكوكايين بالناظور (2.00)
بني بوعياش تُطلق حملة موسعة لمحاربة البعوض مع دخول الصيف (0)
ابن مدينة الحسيمة محمد السكاكي ينال شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية بميزة مشرف جدا (0)
ابن مدينة الحسيمة محمد السكاكي ينال شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية بميزة مشرف جدا (0)
مكتب الكهرباء يطالب جماعات إقليم الحسيمة بتسديد ديون متراكمة تتجاوز ملياري سنتيم
وجه المكتب الوطني للكهرباء، رسالة الى رؤساء الجماعات باقليم الحسيمة، قصد تسوية ما بذمتها من متأخرات متعلقة بالفواتير الخاصة بالانارة العمومية.
وبلغت مجموع الديون المتراكمة على جماعات اقليم الحسيمة، وفق الرسالة التي توصلت بها الجماعات عبر عمالة الاقليم، ازيد من مليارين و100 مليون سنتيم.
وتصدرت جماعة الحسيمة قائمة الجماعات المدينة لمكتب الكهرباء، بأزيد من 600 مليون سنتيم، تليها جماعة بني بوعياش، باكثر من 500 مليون سنتيم، ثم ايت يوسف وعلي بـ 160 مليون سنتيم، وجماعة ازمورن بـ 150 مليون سنتيم، وامزورن بحوالي 120 مليون سنتيم، واجدير بازيد من 110 مليون سنتيم .
كما بلغت ديون جماعة رواضي 87 مليون سنتيم، وتارجيست 44 مليون سنتيم، واساكن 43 سنتيم، ايت قمرة 33 مليون سنتيم و25 مليون سنتيم بالنسية لجماعة سيدي بوتميم، وبني بشير 23 مليون سنتيم، فيما تتراوح ديون باقي الجماعات بين 20 مليون سنتيم و1300 درهم.
وسبق للمكتب الوطني للكهرباء، ان هدد بقطع الكهرباء على بعض مقرات الجماعات، لتنبيه المسؤولين، لاداء ما في ذمة هذه الجماعات من ديون متراكمة.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

