English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. إصدار جديد يستعيد ذاكرة إمزورن في السبعينيات والثمانينيات (0)

  2. تناسل مقاهي الشيشة بالحسيمة.. جمعية تراسل عامل الاقليم (0)

  3. نسبة النجاح في امتحانات البكالوريا تتجاوز 80 % بالحسيمة (0)

  4. بميزانية 150 مليون.. الاستعانة بعمال الحراسة لمواجهة حرائق الغابات بالدريوش والناظور (0)

  5. غياب المراحيض العمومية بالشواطئ يؤرق المصطافين بالحسيمة (0)

  6. نجم المنتخب المغربي أوسامة العزوزي يستمتع بعطلته بالحسيمة (0)

  7. ممثلة الحسيمة تتألق في الاقصائيات الجهوية لمهرجان "مغرب الحكايات"(صور) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | حملة طبية تقدم خدمات لساكنة جماعة شقران

حملة طبية تقدم خدمات لساكنة جماعة شقران

حملة طبية تقدم خدمات لساكنة جماعة شقران

تحت شعار "الألف يوم الأولى مستقبل أطفالنا"، نظمت جمعية شقران للنهوض بالشأن الرياضي والاجتماعي يوم السبت 25 مايو 2024، حملة طبية لفائدة ساكنة جماعة شقران بإقليم الحسيمة. هذه الحملة التي أقيمت بمقر دار الأمومة بجماعة شقران، جاءت بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية، واستهدفت توفير الرعاية الطبية لمختلف الفئات العمرية في الجماعة.

بدأت الفعاليات في الساعة 9:30 صباحاً واستمرت حتى 15:00 بعد الظهر، وشهدت حضوراً كبيراً من سكان المنطقة الذين توافدوا لإجراء الفحوصات الطبية والاستفادة من الخدمات المقدمة. وقد أشرف على الحملة طاقم طبي متخصص، قدم خدماته لمرضى السكري والنساء الحوامل والمرضعات، بالإضافة إلى خدمات الطب العام.

تضمنت الحملة إجراء فحوصات شاملة، منها فحص عام وتحاليل خاصة بمرض السكري (الخزان)، وفحوصات للنساء الحوامل والمرضعات، بالإضافة إلى قياس الضغط. كما تم توزيع الأدوية على المستفيدين، وتوعية السكان بأهمية الفحوصات الطبية المبكرة.

تميزت الحملة بحضور رئيس الجماعة السيد عبد الحميد الدرقاوي، وأعضاء المجلس والسلطة المحلية، الذين أشرفوا على تنظيم وتسيير الأنشطة. وقد أكدت هذه المبادرة على التزام جمعية شقران بتعزيز الوعي الصحي وتقديم الدعم الطبي للسكان، مما يسهم في تحسين جودة الحياة في الجماعة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
عبد الرشيد لروب
25 مايو 2024 - 23:47
، يعد العمل التطوعي (جمعية شقران للنهوض بالشان الرياضي والاجتماعي، نموذجا)حافزًا قويًا للتغيير الإيجابي في المجتمع، وتعزيز التعاطف، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية، وبناء شعور المجتمع والتضامن بين الأفراد من خلفيات متنوعة. من خلال الانخراط في الأنشطة التطوعية، يمكن للأفراد إحداث تأثير مفيد على حياة الآخرين والمساهمة في عالم أكثر عدلاً وإنصافًا للجميع. بينما نواصل مواجهة التحديات الاجتماعية والبيئية الملحة، لا يمكن المبالغة في أهمية العمل التطوعي في تعزيز التعاطف والمسؤولية الاجتماعية وبناء المجتمع. ومن خلال الجهود الجماعية للمتطوعين يمكننا خلق مستقبل أكثر إشراقا للإنسانية والعمل من أجل مجتمع أكثر عدلا ورحمة للجميع.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية