الحسيمة.. انهيار عمود كهربائي اسمنتي بمركز إساكن كاد ان يتسبب في كارثة
شهد مركز جماعة إساكن باقليم الحسيمة، اليوم الجمعة 31 يونيو، انهار عمود كهربائي اسمنتي، مما أدى إلى نشوب حريق وانقطاع التيار الكهربائي.
وتسبب هذا الحدث في حالة من الهلع والخوف بين المواطنين الذين كانوا قرب المكان، كما كاد ان يتسبب في كارثة.
ووفقًا لشهود عيان، فقد انهار العمود الكهربائي بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، محدثا صوتا مدويا أثار الرعب في نفوس المواطنين. وسرعان ما اندلعت النيران في المكان نتيجة التماس الكهربائي الناجم عن الأسلاك المقطوعة.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

