English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لساكنة دوار "تيجرت" ببوكيدان

قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لساكنة دوار "تيجرت" ببوكيدان

قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لساكنة دوار "تيجرت" ببوكيدان

 نظمت جمعية تمونت للعمل الإجتماعي بدوار "تجرت" النسخة الاولى من القافلة الطبية المتعددة التخصصات، بتنسيق مع جماعة أيث يوسف وعلي وبشراكة مع جمعية نادي الإجتماعي للأطباء الأسنان بكلية الطب الأسنان بالدار البيضاء، يوم السبت 1 يونيو الجاري بمقر مدرسة تجرت.

تشكل الطاقم الطبي للقافلة من مجموعة من الأطباء من تخصصات مختلفة، منها طب النساء  و التوليد وطب الأطفال، إلى جانب طب الأسنان، كما شاركت في القافلة الأطر الصحية وممرضين التابعة لجمعة نادي الإجتماعي لأطباء الأسنان بكلية الطب بالدار البيضاء.

شرع الطاقم الطبي في إجراء الفحوصات  يوم السبت 1 يونيو من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية السابعة مساء،  وقد استفاد من القافلة أزيد من 120 شخص في تخصصات طبية مختلفة.

 وتهدف هذه القافلة الى تقريب الخدمات الصحية للمواطنين وتسهيل الولوج إليها بالمناطق القروية الواقعة بالنفوذ الترابي لجماعة ايت يوسف وعلي، كما شملت القافلة صيدلية لتقديم الأدوية للمرضى مجانا والتي لقيت إقبالا مهما خاصة من لدن النساء.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية