English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | الحسيمة.. ميلاد الجمعية الاقليمية للصحافة وانتخاب عمر المساوي رئيسا لها

الحسيمة.. ميلاد الجمعية الاقليمية للصحافة وانتخاب عمر المساوي رئيسا لها

الحسيمة.. ميلاد الجمعية الاقليمية للصحافة وانتخاب عمر المساوي رئيسا لها

عُقد امس السبت 1 يونيو 2024، بدار الشباب عبد الكريم الخطابي بمدينة الحسيمة، الجمع العام التأسيسي للجمعية الإقليمية للصحافة بالحسيمة، بحضور ممثلين عن مختلف المنابر الإعلامية بالإقليم.

وجاء تأسيس هذه الجمعية وفقا للقانون الاساسي، ليكون إطارا يضم الصحافين المهنيين والعاملين في المنابر الاعلامية، ومسيري الصحف الخاضعة لقانون الصحافة والنشر 88.13 بالإقليم، حيث ستعمل على تعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين في المجال الإعلامي، والدفاع عن حقوق الصحفيين وتحسين ظروف عملهم، بالإضافة إلى تطوير المهارات المهنية من خلال تنظيم دورات تكوينية وورش عمل متخصصة.

وبعد مناقشة القانون الاساسي والمصادقة عليه باجماع الحاضربن، أسفر الجمع العام التأسيسي عن انتخاب مكتب مسير يتكون من 11 عضواً، حيث تم اختيار الصحفي عمر المساوي رئيساً للجمعية.

وفي تصريح له عقب انتخابه، أعرب عمر المساوي عن شكره وتقديره للثقة التي حظي بها من زملائه، مؤكداً على التزامه بالعمل الجاد لتحقيق تطلعات الصحافيين بالإقليم. وأضاف المساوي أن الجمعية ستعمل على تعزيز الروابط بين مختلف الفاعلين في المجال الإعلامي، والتصدي للتحديات التي تواجه الصحافة المحلية، بما يسهم في تطوير المشهد الإعلامي بالحسيمة.

دليل الريف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية