English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | بسبب غياب شروط السلامة.. جرافة تقتل عاملا في ورش سد غيس

بسبب غياب شروط السلامة.. جرافة تقتل عاملا في ورش سد غيس

بسبب غياب شروط السلامة.. جرافة تقتل عاملا في ورش سد غيس

تسببت جرافة تابعة لمقاولة "بيوي"، في وفاة عامل بناء صباح اليوم الاربعاء 5 يونيو، بورش سد غيس بجماعة امرابطن بإقليم الحسيمة أثناء انهماكه في الأشغال بالموقع.

ووفقا لمصادر جريدة "دليل الريف"، فإن الجرافة، وهي من نوع "نيفلوز"، دهست العامل بينما كانت تسير إلى الخلف، دون أن ينتبه سائقها لوجود الضحية في المكان.

وأشارت المصادر الجريدة إلى أن هذا الحادث يكشف عن غياب شروط السلامة في ورش البناء، حيث أن الجرافة المتسببة في الوفاة لم تكن مزودة بمرايا أو منبه صوتي أثناء السير للخلف، مما ساهم في وقوع الحادث الذي اودى بالعامل المنحدر من دوار ايت ادريس بجماعة بني عبد الله، هو اب لثلاثة ابناء.

وبمجرد تلقي البلاغ بالحادث، انتقلت عناصر من الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ببني عبد الله، إلى موقع الحادث للتحقيق في ملابساته، في الوقت الذي تم فيه فتح بحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة.

وينتظر نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بناءً على تعليمات النيابة العامة، حيث سيتم إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة بدقة.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
7 يونيو 2024 - 02:58
منتصر اللهم اجعل متواه الجنة و ارحمه برحمتك و اجعل من ابناءه ذرية صالحة
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية