English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اشادة واسعة بحملة تحرير شاطئ اصفيحة ومطالب بتعميمها على جميع الشواطئ

اشادة واسعة بحملة تحرير شاطئ اصفيحة ومطالب بتعميمها على جميع الشواطئ

اشادة واسعة بحملة تحرير شاطئ اصفيحة ومطالب بتعميمها على جميع الشواطئ

عبر العديد من المواطنين عن إشادتهم بتدخل السلطات المحلية لتحرير شاطئ اصفيحة بجماعة اجدير من الكراسي والطاولات التي يضعها أصحاب المقاهي على الشاطئ. 

في إطار الاستعدادات للموسم الصيفي، قامت السلطة المحلية بجماعة اجدير، تحت الاشراف المباشر للباشا، بحملة واسعة لتحرير الملك العمومي البحري الذي كان يحتله بعض أصحاب المقاهي على شاطئ اصفيحة. 

وشملت هذه الحملة تفكيك العديد من المظلات التي تم تثبيتها بشكل غير قانوني في مناطق شاسعة من الشاطئ، مما كان يحرم المصطافين من أماكن للجلوس والاستمتاع بالشاطئ.

وتأتي هذه الحملة بناء على تعليمات مباشرة من عامل إقليم الحسيمة، الحسن الزيتوني، الذي وجه بضرورة تحرير الملك العام في مختلف جماعات إقليم الحسيمة.

 وركزت الحملة التي تنفذها السلطات المحلية، منذ عدة اسابيع على إخلاء الشوارع والأزقة من الباعة المتجولين في مراكز المدن، ومنع وضع الكراسي والطاولات على طول الشواطئ التي تعيق الاستخدام العمومي للشاطئ وتمنع المواطنين من الاستفادة الكاملة من المناطق الساحلية.

وقد لقى هذا التحرك استحساناً كبيراً من قبل المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لتحركات السلطات العمومية لمواجهة ظاهرة احتلال الملك العام، الذي عانت منه المنطقة منذ سنوات. 

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
اسماء
10 يونيو 2024 - 21:24
نشكر عامل الحسيمة على هذا القرار الشجاع
الذي لم يفعله العامل السابق.
مقبول مرفوض
8
-2-
النسر الجريح
11 يونيو 2024 - 10:10
نتمنى ان يبقى الامر على هذه الحالة، ويتم تحرير الملك العمومي خصوصا ان اصحاب الجالية لم يتوافدوا بعد على المنطقة. ما يعد بشرى سارة لكل من عانى من تسلط اصحاب الطاولات والكراسي على المصطافين.
مقبول مرفوض
3
-3-
سعيد
11 يونيو 2024 - 14:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخصيا اشكر العامل الإقليم الحسيمة والسلطات المحلية على كل المجهودات لتحرير شواطيء من المسبدين.
واتمنى ان شاء الله ان يحرروا شوارع امزورن.
مقبول مرفوض
3
-4-
رشيد من بلجيكا
12 يونيو 2024 - 07:28
بسم الله الرحمان الرحيم
خطوة إيجابية ومهمة من السيد العامل لتحرير هذا الشاطئ مت جشع بعض اصحاب المقاهي الأمر لا يقتصر فقط على الكراسي فقط وإنما تسلطهم على زبائنهم بأثمنة خيالية عند الأداء .ناهيك تأدية الزبون 100درهم عن الكرسي والطاولة هذا شيء غريب جدا وعندما يستنكر الزبون هذا الأمر يقع معه في مشادات كلامية لايحمد عقباها .حبذا لو قامت السلطات بمراقبة أسعارهم وشكرا
مقبول مرفوض
2
-5-
Abdelkarim
13 يونيو 2024 - 09:55
السلام عليكم
خطوة جيدة من السيد العامل لأن الشاطئ ملك
الجميع وأصحاب السنك لديهم الحق في %10
والباقي% 90 لي الجميع وليس العكس،
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية