English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خوفا من دخول اصحاب التطبيقات .. جمعية الطاكسيات الصغيرة بالحسيمة توجه نداء للسائقين (1.00)

  2. الحسيمة.. تعثر مشروع تهئية طريق بني عيسي باكاون يصل الى البرلمان (0)

  3. العثور على جثتين بضواحي اقليم الدريوش (0)

  4. الحسيمة.. نشطاء يطلقون حملة لمقاطعة المطاعم والمقاهي التي ترفع الاسعار في فصل الصيف (0)

  5. ادانة بارون كوكايين في الحسيمة بالسجن والغرامة (0)

  6. حرارة مرتفعة بالحسيمة بداية الاسبوع (0)

  7. غياب مرشحين لرئاسة شباب الريف الحسيمي يفرض تشكيل لجنة مؤقتة جديدة ان وجدت!! (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | خارج الحدود | مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات

مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات

مرحبا 2024.. اسبانيا تتوقع "أعداد قياسية" من المسافرين والمركبات

أشاد وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، امس الاثنين، بـ”التنسيق الممتاز” بين إسبانيا والمغرب في إطار عملية “مرحبا 2024” التي تهدف إلى استقبال مغاربة العالم.

وفي تصريحات صحفية خلال زيارته لميناء الجزيرة الخضراء، أكد السيد غراندي مارلاسكا أن البلدين وفرا وسائل هامة وقاما بتعبئة كافة الموارد البشرية المعنية لضمان سير العملية بسلاسة ونجاح.

وأوضح الوزير الإسباني أن الفرق التي تمت تعبئتها تقوم “بعمل استثنائي” لضمان استمرار نجاح هذه العملية، مشيراً إلى أن التنسيق الممتاز بين السلطات المغربية والإسبانية سيمكن من تدبير “الأعداد القياسية” المتوقعة من المسافرين والمركبات خلال هذه الفترة بأفضل طريقة ممكنة.

يذكر أن مؤسسة محمد الخامس للتضامن أطلقت، تحت الرئاسة الفعلية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، النسخة الرابعة والعشرين من عملية “مرحبا” لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج، وذلك ابتداءً من 5 يونيو الجاري وحتى 15 سبتمبر المقبل.

وتقوم المؤسسة بإطلاق عملية “مرحبا” في مختلف نقاط الاستقبال داخل المغرب وخارجه، بما في ذلك فرنسا وإسبانيا وإيطاليا، لمواكبة ومساعدة أفراد الجالية المغربية خلال مرحلتي الوصول والعودة من وإلى المغرب. هذا يتم بالتوازي مع الترتيبات والتدابير المتخذة من قبل الأطراف المشاركة في تنفيذ العملية.

تأتي هذه الجهود المشتركة بين المغرب وإسبانيا في إطار تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون الوثيق بين البلدين. يعكس هذا التعاون التنسيق المتين بين الجانبين في مجال الهجرة والتنقل، ويعزز الثقة المتبادلة بين الحكومتين.

وأشار السيد غراندي مارلاسكا إلى أن هذه العملية تمثل نموذجًا للتعاون الدولي الناجح، مؤكداً على أهمية الحفاظ على هذا المستوى من التنسيق والتعاون في المستقبل لضمان نجاح مثل هذه المبادرات المشتركة.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية