English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الواجهة | محكمة بلجيكية تدين الملاكم جمال بنصديق بالسجن والغرامة

محكمة بلجيكية تدين الملاكم جمال بنصديق بالسجن والغرامة

محكمة بلجيكية تدين الملاكم جمال بنصديق بالسجن والغرامة

أصدرت محكمة الجنايات في أنتويرب اليوم الجمعة حكماً بالسجن لمدة 40 شهراً وغرامة قدرها 40 ألف يورو على لاعب الكيك بوكسر جمال بن صديق، البالغ من العمر 33 عاماً، بتهمة غسل الأموال والاحتيال.

التحقيقات بدأت في هولندا عندما تورط بن صديق وشقيقه سعيد، وسخص اخر يدعى "عماد ن"، في قضية واسعة النطاق لغسل الأموال تتعلق بشركة للملابس الرياضية تعود لرجل اعمال يدعى بكريم س. 

وكشفت الشرطة الهولندية أن شركات كريم س. كانت تُستخدم لغرض غسل الأموال، حيث كان يُسمح للأشخاص بتسليم أموال نقدية ذات مصدر مشكوك فيه مقابل الحصول على مبالغ مدفوعة في حساباتهم على شكل أجور أو قروض، وقد تم الحكم على كريم س. بالسجن لمدة 3.5 سنوات في أمستردام عام 2020 بعد غسل أكثر من 2.5 مليون يورو.

ونظراً لأن جزءاً كبيراً من الأموال المغسولة انتهى في بلجيكا، قامت السلطات الهولندية بإبلاغ نظيرتها في أنتويرب. ووجدت السلطات البلجيكية أن ثلاثة من معارف كريم س. في بلجيكا كانوا معروفين لدى الشرطة والقضاء، بما في ذلك عماد ن. الذي أُدين في قضية مخدرات عام 2004، وجمال بن صديق الذي كان له سوابق في تبييض الأموال وكانت شركاته هدفاً للهجمات.

وفي عام 2021، تم احتجاز بن صديق لمدة شهرين تقريباً بشبهة بيع هواتف مشفرة بشكل غير قانوني، بينما كان شقيقه سعيد يحمل عدة إدانات سابقة. كما تواصل جمال وعماد ن. عبر خدمة الدردشة المشفرة Sky ECC.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية