English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الواجهة | اقليم الدريوش.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين

اقليم الدريوش.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين

اقليم الدريوش.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين

يعتبر إقليم الدريوش وجهة مهمة للمغاربة سواء داخل الوطن أو خارجه، نظراً لما يزخر به من مؤهلات سياحية طبيعية، تاريخية وإيكولوجية، فضلاً عن موقعه الجغرافي المميز على واجهة البحر الأبيض المتوسط. رغم هذه الميزات العديدة، إلا أن البرامج السياحية في الإقليم لا تزال محدودة، مع انعدام العروض السياحية التعريفية بهذا الإقليم الفريد.

وفي هذا الاطار وجه النائب البرلماني عبد الله البوكيلي سؤالا كتابيا إلى وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني حول الوضعية السياحية لإقليم الدريوش والمقاربة الحكومية لدعم وتطوير المجال السياحي في هذا الإقليم.

وأشار النائب البرلماني إلى أن إقليم الدريوش يمتلك إمكانيات هائلة تجعل منه وجهة سياحية مميزة، إلا أن هذه الإمكانيات لم تُستثمر بعد بالشكل الأمثل. 

وطالب البوكيلي الوزيرة بتوضيح الخطوات التي تنوي الحكومة اتخاذها لدعم القطاع السياحي في إقليم الدريوش، وما إذا كانت هناك خطط مستقبلية لتعزيز العروض السياحية التعريفية بهذا الإقليم.

دليل الريف 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية