English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  2. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

  3. شخصيات تطالب باطلاق سراح معتقلي حراك الريف (0)

  4. عائلات بعض معتقلي الحراك تُقاطع احتفالات عيد الأضحى (0)

  5. لماذا خاطب الملك القارة الأفريقية وليس الريف المغربي؟ (0)

  6. شد وجذب بين الحكومة المغربية و"مراسلون بلا حدود" بسبب حراك الريف (0)

  7. على خلفية الحراك .. سنة سجناً نافذة لشاب من بني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جمعية أحداث بوكيدارن تعود للاحتجاج تضامنا مع المعتقلين

جمعية أحداث بوكيدارن تعود للاحتجاج تضامنا مع المعتقلين

جمعية أحداث بوكيدارن تعود للاحتجاج تضامنا مع المعتقلين

تعتزم جمعية ايت يوسف وعلي لمتابعة أحداث بوكيدارن الخروج يوم السبت المقبل فاتح شتنبر إلى الشارع للاحتجاج وذلك ضدا على ما وصفته الجمعية بالوضع المزري و الخطير بالمنطقة.

ويأتي هذا الشكل الاحتجاجي الذي سينطلق ابتداء من الساعة الثامنة و النصف مساء حسب نداء الجمعية في إطار برنامج احتجاجي مفتوح تضامنا مع "المعتقلين السياسيين" وتنفيذ الوعود والالتزامات الممنوحة لساكنة ايت المنطقة.

هذا ودعت جمعية متابعة أحداث بوكيدارن في ندائها السكان وكذا الإطارات الاحتجاجية الحضور لمساندتها في هذا الشكل الاحتجاجي.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
nasser amsterdam
28 غشت 2012 - 23:13
تحية نضالية لشباب بوكيدان و كل المداشر المحيطة و كل مناطق الريف الحبيب.
لقد اثبت الريف و كل احراره ان التراكم التاريخي الذي سطره اجدادنا بالغالي و النفيس و قدموا خلاله انهار من الدماء دفاعا عن حقوقنا التاريخية المسلوبة, ان التاريخ يعيد نفسه في حلقة مركبة في صيرورة الصراع الطبقي, السياسي و الاقتصادي.فاما الاستجابة لكل المطالب الاجتماعية و الاقتصادية و اما اشعال ثورة عارمة من اجل التغيير الجذري
تحية لكل المعتقلين السياسيين القابعين في سجون النظام اللقيط.
المجد لكل شهداء الشعب المغربي و الخزي و العار لكل الانتهازيين و المتخاذلين.
مقبول مرفوض
0
-2-
hicham
29 غشت 2012 - 01:59
جمعية غير قانونية ، ليس لها ايداع قانوني ، ومن ثم يجب على كل واحد ألا ينخرط فيها و إلا له تهمة الانضمام الى إطار غير مرخص له ، الذي تتراوح مدة عقوبته مابين 6 أشهر إلى سنتين
و به وجب الاعلام
مقبول مرفوض
0
-3-
القائد
29 غشت 2012 - 03:29
شرذمة محسوبة على رؤوس الاصابع تتكلم باسم ساكنة ايت يوسف و علي مراهقون لم يشبعو الخمر يدعون النضال صراحة شوهو منطقة بوكدان و نضالاتها الحقيقية يحاولون الفتك بالنضال في المنطقة يندسون بين المعطلين كالجرذان و يروجون لافكار حاقدة على المعطلين يحاولون التمييز بين الجماهير الشعبية ديكتاتورهم المدعي م.ا. بيدق في يد قائد المنطقة يغريه بقارورة ويسكي لا اكثر و ما خفي كان اعضم
مقبول مرفوض
1
-4-
khalid
29 غشت 2012 - 11:52
تحية نيضالية لكل المناضلون الاحرار الخزي والعار للجرذان والخونة
مقبول مرفوض
-2
-5-
ابن آوى
29 غشت 2012 - 13:49
عاقت بكم الجماهير .لا توظيف مباشر بعد الآن أيها المناظلين الموسميين .أنتم في طور الانقراض لأن هدفكم واحد ووحيد ولكل يعرفه .بل الكل يدرك نواياكم ومنهم خالتي منوش.وبذلك أصبحتم من الخاسئيين.وبئس المصير .
c.est en fourgeant qu.on devient fourgeron
مقبول مرفوض
0
-6-
متتبع
31 غشت 2012 - 01:54
تحية نضالية عالية لكل المناضلين الديمقراطيين الصامدين مع الحركة الاحتجاجية بالوطن الجريح بشكل عام, و ايث يوسف ايت يوسف بشكل خاص.
بإسمكم و عبركم نزف تحايا المجد و الخلود لشهداء الشعب المغربي البطل و تحايا الصمود لكل المعتقلين السياسيين القابعين في دهاليز السجون الرجعية
للنظام التبعي القائم بالمغرب.
ان الحركة الاحتجاجية باستمرارها في النضال المستميت دفاعا عن مطالب الجماهير المقهورة هي الاجابة الوحيدة و السليمة ضدا على كل الاطروحات الانتهازية المهادنة و التي تختبئ وراء الفايسبوك.
مقبول مرفوض
0
-7-
رب اسرة
31 غشت 2012 - 02:04
من له غيرة حقيقية للدفاع عن مطالب الساكنة فالساحة طويلة و عرضها السموات و الارض.
و المثل يقول ان القافلة تسير و الكلاب تنبح.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية