English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | الحسيمة.. انتحار ثلاثيني بالقفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي باجدير

الحسيمة.. انتحار ثلاثيني بالقفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي باجدير

الحسيمة.. انتحار ثلاثيني بالقفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي باجدير

 أقدم شاب في الثلاثينات من عمره، ينحدر من جماعة اتروكوت بإقليم الدريوش، على وضع حد لحياته صباح اليوم الجمعة 6 سبتمبر، بعدما قفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي محمد السادس باجدير.

ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها جريدة "دليل الريف"، فإن الهالك كان يعاني من إصابة على مستوى الرأس، وسبق أن نُقل إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير أسفر عن إصابته بجروح خطيرة. إلا أن حالته النفسية المتدهورة دفعته إلى الإقدام على الانتحار، حيث قام برمي نفسه من الطابق الثاني في لحظة مفاجئة وصادمة للطاقم الطبي والمرضى.

ورغم تدخل الطاقم الطبي فورًا، لم يتمكنوا من إنقاذه.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقًا في الحادثة لتحديد ملابساتها والتأكد من جميع التفاصيل المتعلقة بوفاة الشاب. 

دليل الريف 

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media