قيم هذا المقال
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
الحسيمة.. انتحار ثلاثيني بالقفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي باجدير
أقدم شاب في الثلاثينات من عمره، ينحدر من جماعة اتروكوت بإقليم الدريوش، على وضع حد لحياته صباح اليوم الجمعة 6 سبتمبر، بعدما قفز من الطابق الثاني للمستشفى الإقليمي محمد السادس باجدير.
ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها جريدة "دليل الريف"، فإن الهالك كان يعاني من إصابة على مستوى الرأس، وسبق أن نُقل إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير أسفر عن إصابته بجروح خطيرة. إلا أن حالته النفسية المتدهورة دفعته إلى الإقدام على الانتحار، حيث قام برمي نفسه من الطابق الثاني في لحظة مفاجئة وصادمة للطاقم الطبي والمرضى.
ورغم تدخل الطاقم الطبي فورًا، لم يتمكنوا من إنقاذه.
وقد فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقًا في الحادثة لتحديد ملابساتها والتأكد من جميع التفاصيل المتعلقة بوفاة الشاب.
دليل الريف
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

