English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.50

  1. لائحة عفو ملكي ثانية تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.50)

  3. مندوبية السجون تنفي دخول معتقلي الحراك ب"عكاشة" في إضراب عن الطعام (0)

  4. مستشارون بجماعة شقران يَشكون رئيس المجلس لعامل الاقليم (0)

  5. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

  6. بعد ايام على الهجمات الارهابية.. اسباني يطلق النار على مغربي بكاتالونيا (0)

  7. العائلات : ادارة سجن "عكاشة" تمارس التمييز بين معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري : انتخاب شباط انتصارا للدمقراطية في حزب الاستقلال

العماري : انتخاب شباط انتصارا للدمقراطية في حزب الاستقلال

العماري : انتخاب شباط انتصارا للدمقراطية في حزب الاستقلال

قال القيادي في حزل الاصالة و المعاصرة الياس العماري ان انتخاب عبد الحميد شباط امينا عاما لحزب علال الفاسي من طرف  الاستقلاليين و الاستقلاليات هو انتصار للديمقراطية  سواء داخل الحزب نفسه او من داخل البلد بشكل عام.

وحول رايه في الامين العام الجديد لحزب الميزان شباط قال العماري في تصريح لجريدة الصباح " ليس ادي اي تعليق على شخص شباط الذي اصبح امينا عام لحزب الااستقلال لانني احترم ارادة الناخبين و الناخبات داخل الحزب فهم الذين راوه الشخص الانسب لقيادة سفينة الحزب"

وعن العلاقة التي ستكون بين حزب الاصالة و المعاصرة وحزب وحزب حميد شباط في المستقبل خصوصا وان هذا الاخير سبق له ان قاد حملات ضد قياديين في البام قال العماري " لشباط صلاحية الرد على هذا السؤال و موقفه من البام هو الادرى بالاجابة عليه".

وحول احتمال حصول تعديل حكومي و الاطاحة بوزراء الامين العام السابق لحزب الاستقلال عباس الفاسي قال الياس العماري ان عضاء الاستقلال هم الذين يقدرون مصلحة حزبهم وليس لديه ما يقول في هذا الشأن.

دليل الريف : متابعة

 

 

  

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
basket
7 شتنبر 2012 - 10:25
هل فعلا مصطفى أوراش الرئيس السابق لجمعية شباب الريف الحسيمة لكرة السلة سيسدد مستحقات اللاعبين والمدربين كما جاء على لسانه في الجمع العام العادي لجمعية شباب الريف الحسيمة لكرة السلة ؟؟؟؟؟؟؟ أبدا، بحيث أن ديون الجمعية لم تذكر في التقرير المالي في الجمع العام قانونيا لا يمكن محاسبته بعد الاستقالة لأن الديون تبقى على ذمة المكتب الجديد، ويعد النهاية من قراءة التقرير المالي وجهه له سؤالا بخصوص تلك الديون من طرف أحد المتدخلين فأجابه بأنه سوف يتكفل بذلك رغم استقالته من الفريق وهذا خطأ فادح وخرق في القانون بل يجب على الحاضرين في الجمع العام عدم التصويت على التقرير المالي لكن وقع ما وقع وتراجع الجميع إلى الوراء دون تشكيل لجنة مؤقتة وتركوا الرئيس يفعل ما يشاء وبكل حرية وبدون محاسبة راوغ الجميع بكلامه المعتاد من أجل الهروب وتقديم استقالته وأصبح الفريق والديون في خبر كان .
مقبول مرفوض
-1
-2-
basket
12 شتنبر 2012 - 15:59
بعد استقالة مصطفى أوراش من الجمع العام العادي لجمعية شباب الريف الحسيمة لكرة السلة تتسائل ساكنة مدينة الحسيمة ما هو مصير فريق الشباب ؟؟؟ ومن هذا المنبر نطالب الفعاليات الرياضية والإعلام الرياضي والمسؤولين على الرياضة الوقوف بجانب هذه الجمعية التي برهنت عن نشاطها المتميز بحيث أن مجهودات مجموعة من الغيورين لا يمكن أن تذهب إلى الهاوية قرابة 27 سنة من التضحيات والألقلاب والإنجازات ، فهناك مجموعة من الأطفال في مختلف الفرق التابعة لجمعية شباب الريف الحسيمي تنتظر دورها أو من يتكفل بها هذا الموسم لان حلمهم الوحيد جميعا اللعب مع فريق الكبار من أجل تمثيل منطقتهم أحسن تمثيل ، ولهذا يجب على الإعلام المحلي أن يأخذ المبادرة من أجل حمل المسؤولية للسلطات المحلية والإقليمية والفعاليات الرياضية والبرلمانيين والنيابة الإقليمية للشباب والرياضة وعصبة الريف لكرة السلة بهذه المهمة الملقاة على عاتقهم بحيث أن الفريق ينتمي إلى الحسيمة وليس لأشخاص ذاتيين .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية