سقوط قاصر من الطابق الرابع لبناية بمدينة الحسيمة
شهدت مدينة الحسيمة، بعد زوال اليوم الأحد 8 دجنبر، سقوط قاصر من الطابق الرابع لإحدى العمارات.
وحسب مصادر متطابقة، فإن القاصر كان يتابع مباراة تجمع بين فريق شباب الريف الحسيمة وأمل العروي من أعلى العمارة قبل أن يفقد توازنه ويسقط.
الحادث أسفر عن إصابات وُصفت بالخطيرة، استدعت نقله بشكل عاجل إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة إمزورن لتلقي العلاجات اللازمة.
وفي سياق متصل، باشرت المصالح الأمنية تحقيقاً معمقاً لتحديد ظروف وملابسات هذا الحادث، والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

