ابحروا من الريف.. وصول 20 مهاجرا سريا الى اسبانيا
تمكنت خدمة الإنقاذ البحري التابعة للحرس المدني الإسباني في ألميريا اول أمس الاثنين 16 دجنبر ، من إنقاذ 20 مهاجراً مغربياً، بعد وصول قاربهم إلى سواحل مدينة أدرا بإقليم ألميريا.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن القارب انطلق من منطقة نواحي اقليم الناظور، في محاولة للهجرة عبر البحر إلى السواحل الإسبانية.
وأفادت السلطات الإسبانية أن جميع المهاجرين الذين تم إنقاذهم في حالة صحية جيدة، وتم نقلهم إلى المراكز المختصة لتلقي الرعاية اللازمة واستكمال الإجراءات القانونية المتعلقة بوضعهم.
جدير بالذكر أن سواحل الناظور تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في محاولات الهجرة غير النظامية نحو أوروبا.
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

