قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
شاب ينـهي حياته شــنـقا نواحي إقليم الحسيمة
تم بعد عصر اليوم السبت 11 يناير تسجيل حالة انتحار لشاب ثلاثيني نواحي جماعة سيدي بوتميم التابعة لإقليم الحسيمة.
وأفادت مصادر محلية أن الشاب، الذي كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، أنهى حياته شنقًا، حيث عثر عليه معلقا الى غصن شجرة بالقرب من محل سكن عائلته.
وبمجرد تلقي البلاغ، حضرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى مكان الحادث لتقييم الوضع وبدء التحقيقات الأولية.
وسيتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى محمد السادس الإقليمي بأجدير، حيث سيتم إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الظروف الدقيقة التي أدت إلى الوفاة.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

