قيم هذا المقال
إسبانيا.. شابة مغربية تتسبب في اعتقال والديها بعد اتهامهما بالتدخل في حياتها الشخصية (0)
تعاون أمني مغربي إسباني يكشف خيوط شبكة لتهريب المخدرات عبر المروحيات (0)
المرتضى إعمراشا: الريف يفقد لغته بصمت.. كيف يتآكل المجال الإنساني لتاريفيت؟ (0)
مطالب بفتح تحقيق في ملابسات وضع كشك بساحة عمومية بامزورن (0)
الحسيمة.. 8 سنوات سجناً نافذاً لمتهم بالاتجار في الكوكايين (0)
قضية "كشك ساحة الإمام مالك" بإمزورن على طاولة عامل اقليم الحسيمة (0)
شباب الريف الحسيمي ينهي مرحلة الذهاب في المركز الثالث ويستعد لمرحلة الإياب بخطوات جديدة
أنهى فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم مرحلة الذهاب من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي في المركز الثالث برصيد 25 نقطة، محققًا بذلك إنجازًا إيجابيًا.
وفي هذا السياق، أكد الكاتب العام للفريق سفيان بنعلي أن الإدارة عازمة على اتخاذ خطوات عاجلة لدعم الفريق وتعزيز حظوظه في المنافسة على الصعود. وأشار إلى أن أولى هذه الخطوات تتعلق بإبرام تعاقدات قوية لتدعيم صفوف الفريق، حيث سيشرف بنفسه على هذه الانتدابات بعد تفويضه من طرف المكتب المديري. كما أوضح أن الفريق سيعلن خلال الأسبوع المقبل عن تعيين مدرب جديد قادر على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه.
وأضاف بنعلي أن المكتب المديري يعمل على تجاوز الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، مع الالتزام بتسوية مديونية النادي خلال الفترة المقبلة لضمان استقرار الأوضاع المالية. وأكد أن الفريق يستعد بشكل احترافي وجيد لمرحلة الإياب، التي ستكون حاسمة وتتطلب مجهودًا مضاعفًا لتحقيق النتائج الإيجابية.
وفي إطار تعزيز الروح الجماعية، أعلن بنعلي عن تنظيم ندوة صحفية قريبًا، بهدف الدعوة إلى مصالحة شاملة بين جميع مكونات الفريق من لاعبين، ومسيرين، وجماهير، وإعلاميين، مؤكدًا أن مصلحة الفريق يجب أن تكون فوق كل اعتبار، وداعيًا إلى الالتفاف حول شعار: "لا حساب قبل الإياب، دعونا نعمل، دعونا نكبر".
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

