قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يعبّر عن أسفه ويشيد بجهود مكونات الفريق (0)
الحسيمة.. سرقة الكهرباء يقود عدد من الاشخاص الى المحاكمة (0)
تراجع أسعار النفط إلى أدنى مستوى منذ مارس بعد الاتفاق الامريكي الايراني (0)
لأول مرة.. ميناء موتريل يعتمد نظام التعرف على الوجه بدل ختم الجوازات (0)
فتح مؤقت للحدود المغربية الجزائرية لتسليم دفعة جديدة من المهاجرين المغاربة (0)
انخفاض في أسعار المحروقات بالمغرب تزامنا مع الاتفاق الأمريكي الإيراني (0)
تارجيست .. تجديد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل
شهدت قاعة الجلسات بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، عصر يوم الأربعاء 22/01/2025 اجتماعا لتجديد المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل فرع تارجيست.
وحضر هذه المناسبة أطر هيئة كتابة الضبط من موظفي المحكمة الابتدائية بتارجيست والمركز القضائي بكتامة ، إلى جانب حضور السيد سفيان امزير عضو المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل وأعضاء من المكتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل فرع الحسيمة.
وبعد عرض و مناقشة التقريرين الأدبي و المالي تم المصادقة عليهما بالإجماع، و بعد استقالة المكتب السابق تم انتخاب أعضاء المكتب المحلي الجديد للنقابة الديموقراطية للعدل بتارجيست .
حيث أفرزت عملية التصويت، على التشكيلة التالية:
- الكاتب المحلي: محمد امين البنوضي
- نوابه:
- 1- فاطمة الزهراء ابشير
- 2- محمد المرابط
- 3- عماد السباعي
- 4- محمد بروحو
- المقرر: أحمد بنيعيش
- نائب الأول للمقرر: عبد الصمد أفوماز
- النائب الثاني للمقرر: أحمد القلالي
- امين المال: كوثر أجناف
نوابها:
1- حسناء جلولي
2- عبد العاطي جبوري
- المستشارون :
1- بلال البوزرادي
2- المصطفى الدرياع
3- ايمان الشطيبي
4- منعم أبلاط
متابعة



المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

