قيم هذا المقال
إسبانيا.. شابة مغربية تتسبب في اعتقال والديها بعد اتهامهما بالتدخل في حياتها الشخصية (0)
تعاون أمني مغربي إسباني يكشف خيوط شبكة لتهريب المخدرات عبر المروحيات (0)
المرتضى إعمراشا: الريف يفقد لغته بصمت.. كيف يتآكل المجال الإنساني لتاريفيت؟ (0)
مطالب بفتح تحقيق في ملابسات وضع كشك بساحة عمومية بامزورن (0)
الحسيمة.. 8 سنوات سجناً نافذاً لمتهم بالاتجار في الكوكايين (0)
قضية "كشك ساحة الإمام مالك" بإمزورن على طاولة عامل اقليم الحسيمة (0)
شباب الريف الحسيمي يكتفي بالتعادل بميدانه
اكتفى فريق شباب الريف الحسيمي بالتعادل دون أهداف أمام ضيفه نهضة زايو، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال اليوم الأحد 9 فبراير على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة.
وجرت المباراة بدون جمهور، تنفيذًا لعقوبة اللجنة التأديبية التي فرضت على الفريق غرامة مالية قدرها 5000 درهم وإقامة لقاء دون حضور الجماهير، بسبب استعمال الشهب النارية خلال المواجهة السابقة أمام وداد طنجة.
وتأتي هذه النتيجة في اول مقابلة بعد تغييرات مهمة أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تعاقد المكتب المديري رسميًا مع المدرب محمد الإشهبي، خلفًا لعبد الصمد لمباركي، كما عزز صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد، من بينهم معاد أيت فلاح، هشام الريضي، زكرياء بنزيان، حمزة الحدادي، إسماعيل أمجاهدي، حمزة الملوكي، حمزة بطاش، أحمد أومغار، بلفقيه كمال، وزكرياء بويا، في حين غادر الفريق عدد من اللاعبين، أبرزهم محمد أمزيود، يونس فتحي، وصهيب الترجيستي.
ورغم محاولات شباب الريف الحسيمي للخروج بالنقاط الثلاث، إلا أن الفريق افتقد الفعالية الهجومية، ليكتفي بنقطة واحدة، مما يجعله مطالبًا بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة لتعزيز حظوظه في المنافسة على مقدمة الترتيب.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

