قيم هذا المقال
شباب الريف الحسيمي يتجه نحو حسم البقاء ضمن القسم الأول هواة (0)
جمعية هيئات المحامين تواصل الإضراب احتجاجاً على مشروع قانون المهنة (0)
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
توقيف مهاجر مغربي بمعبر باب سبتة بحوزته 60 كيلوغراما من الحشيش
أوقف عناصر الجمارك المغربية، بتنسيق مع الشرطة، يوم الثلاثاء 9 شتنبر 2025، شخصا كان يحاول العبور نحو مدينة سبتة على متن سيارة تحمل لوحة ترقيم إسبانية، بعدما عُثر بداخلها على كمية كبيرة من المخدرات.
وأفادت مصادر متطابقة أن العملية تمت على مستوى معبر باب سبتة، حيث تمكنت الفرق الأمنية من اكتشاف 60 كيلوغراما من مخدر الحشيش مخبأة بإحكام داخل عدة تجاويف بالسيارة، من بينها الأجنحة الأمامية والخلفية، إضافة إلى أماكن تحت المقاعد الخلفية.
الموقوف، وهو مواطن مغربي، جرى تسليمه إلى فرقة الشرطة القضائية بتطوان التي فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما وُضع كل من السيارة والكمية المحجوزة من المخدرات تحت الحراسة إلى حين استكمال مسطرة البحث.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

