الدريوش.. سقوط سيارة من أعلى قنطرة ببن الطيب
شهدت مدينة بن الطيب بإقليم الدريوش، صباح اليوم الخميس 25 يونيو، حادثة سير خطيرة على مستوى قنطرة واد أغبال المؤدية إلى حي السلام، إثر انقلاب سيارة خفيفة وسقوطها من أعلى القنطرة وسط الوادي.
وحسب المعطيات الأولية، فقد أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة بالمركبة، فيما تعرض سائق السيارة لإصابات متفاوتة الخطورة، استدعت نقله لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية.
وفور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى تأمين محيط الحادث وفتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الواقعة، التي ما تزال أسبابها مجهولة إلى حدود الساعة.
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

