المديرية الإقليمية بالحسيمة تستقبل التلميذة المتفوقة ياسمينة أوطاح الحاصلة على أعلى معدل في البكالوريا
استقبل المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة بالحسيمة، صباح يوم الخميس 25 يونيو 2026، بمقر المديرية الإقليمية، التلميذة المتفوقة ياسمينة أوطاح، الحاصلة على أعلى معدل عام على صعيد المديرية الإقليمية بالحسيمة في امتحانات نيل شهادة البكالوريا برسم الدورة العادية لسنة 2026.
وجرى هذا الاستقبال بحضور رئيسات ورؤساء المصالح، حيث تمكنت التلميذة ياسمينة أوطاح، التي تتابع دراستها بمسلك العلوم الرياضية “أ” خيار فرنسية بالثانوية التأهيلية مولاي علي الشريف، من تحقيق معدل متميز بلغ 18.56.
وشكل هذا اللقاء مناسبة عبر خلالها المدير الإقليمي عن اعتزازه بهذا الإنجاز المشرف، مهنئا التلميذة المتفوقة ووالدها على ما حققته من نتائج باهرة بفضل الاجتهاد والمثابرة وروح المسؤولية. كما نوه بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها أسرتها في توفير الدعم والمواكبة اللازمين، إلى جانب جهود الأطر الإدارية والتربوية التي ساهمت في تأطير ومرافقة التلميذة طيلة مسارها الدراسي.
وخلال هذا اللقاء، سلم المدير الإقليمي للتلميذة شهادة تقديرية اعترافا بتفوقها وتميزها، على أن تتسلم جائزتها الرسمية خلال حفل التميز الذي ستنظمه المديرية الإقليمية احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين بالإقليم.
وفي ختام اللقاء، أكد المدير الإقليمي على العناية الخاصة التي توليها المديرية الإقليمية لترسيخ ثقافة الاستحقاق وتشجيع التميز الدراسي، متمنيا للتلميذة ياسمينة أوطاح مسارا جامعيا وأكاديميا حافلا بمزيد من التألق والنجاح.
دليل الريف

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

