تأسيس أول جمعية *الحي* ببني بوعياش
انعقد بالمركب الثقافي و الرياضي ببني بوعياش يوم الأحد 11 نوفمبر 2012 جمع عام تأسيسي لأول جمعية بالمدينة مهتمة بالحي ، جمعية بوغرمان للتنمية الإجتماعية وهي جمعية ذات أهداف اجتماعية و تنموية التي تهتم بالثقافة و الرياضة و الصحةو الأعمال الخيرية ...، و بعد افتتاح الجمع العام من طرف اللجنة التحضيرية ، و الذي نوقش فيه و التصديق بالاجماع على كلا من : القانون الأساسي للجمعية ، و عضوية المكتب ، و كذا الأفراد الذين سيتولون تسيير الجمعية ، و بعد المناقشة ، تم انتخاب أعضاء المكتب المسير للجمعية على الشكل التالي :
الرئيس : عبد الحق الأكحل
نائب الرئيس : نور الدين أكروح
الكاتب العام : محمد الشركي
نائب الكاتب العام : فؤاد المرزكيوي
أمين المال : نور الدين العكوسي
نائب الأمين المال : رشيد بنشماش
المستشار : رشيد عدي
و بعد ذلك ، سيتم في المدى القريب تأسيس نوادي تابعة للجمعية كالنادي الرياضي لبوغرمان ، نادي الصحة و التوعية ، نادي البيئة
دليل الريف : مراسلة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

