la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. دفاع معتقلي الحسيمة يطالب باستدعاء وزراء مغاربة وسفراء أجانب (1.00)

  2. اعتقال دركيين بعد هروب بارون مخدرات اثناء نقله من مكناس الى الناظور (0)

  3. الحسيمة .. مواطنون يحررون رهينة ويعتقلون افراد عصابة متخصصة في الخطف مقابل الفدية (0)

  4. أزمة حراك الريف بين الفلسفة السياسية للعهد الجديد والنكوص الى الوراء (0)

  5. جنايات الناظور تدين عدلين بـ 20 سنة سجنا نافذا (0)

  6. بعد فشل مشروع المتحف التاريخي اخنوش يحدث متحف ايكولوجي بالحسيمة (0)

  7. ابتدائية تطوان تدين "سفير تماسينت" بـ 8 اشهر سجنا نافذا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

أومغار: صبرت كثيرا لكي أضمن رسميتي بشباب الريف

اعتبر عماد أومغار، لاعب شباب الحسيمة لكرة القدم، حصيلة فريقه في مرحلة الذهاب جيدة، إذ قدم مستويات طيبة استحسنها المتتبعون، حسب قوله. وأضاف أومغار، في حوار مع "الصباح الرياضي"، أن المدرب مصطفى الضرس ساهم في تحسن نتائج الفريق، بالإضافة إلى المعد البدني الجديد الذي أضاف الكثير للفريق، إذ تغيرت الكثير من الأمور، وحصل الانسجام بين اللاعبين. وأكد أومغار أن الفريق بصدد الدخول في معسكر تدريبي مغلق ببوسكورة، وسيخوض خلاله مباريات إعدادية، استعدادا للشطر الثاني من البطولة. ويرى اللاعب الحسيمي أن الرجاء والوداد والجيش الملكي أبرز المرشحين للفوز ببطولة الموسم الجاري، لما لها من إمكانات كبيرة، معتقدا أنه لن تحدث مفاجآت، باعتبار الفرق الواضح بين الأندية. وفي ما يلي نص الحوار :

ما تقييمك لحصيلة الفريق في مرحلة الذهاب؟

أعتبر الحصيلة جيدة، فالفريق حقق نتائج في مستوى طموحات جمهوره ومكوناته في الشطر الأول للبطولة، وقدم مستويات طيبة استحسنها المتتبعون، أتمنى أن تكون النتائج في مرحلة الإياب أفضل.

وما السر في ذلك؟

ليست هناك أسباب محددة، لكن منذ التحاق المدرب مصطفى الضرس بالفريق والمعد البدني الجديد، تغيرت الكثير من الأمور، وحصل الانسجام بين اللاعبين، ما جعل الفريق يقدم مستويات جيدة.

كيف تستعدون لمرحلة الإياب؟

خضنا مرحلتين من الاستعدادات بمدينة الحسيمة، وأجرينا خلالهما مباراة إعدادية أمام مولودية وجدة. ونخوض بداية من فبراير المقبل، معسكرا تدريبيا ببوسكورة. وتشمل هذه الاستعدادات تمارين بدنية وتكتيكية. ونحن بصدد إجراء بعض المباريات الإعدادية التي كانت تنقصنا. وأعتقد أن شباب الحسيمة سيظهر بوجه مغاير في مرحلة الإياب، وسنعمل بدورنا، وبكل ما في وسعنا من أجل احتلال المراكز المتقدمة.

أصبحت لاعبا أساسيا في الفريق، هل اقتنع المدرب بمؤهلاتك فعلا؟

لكي تحقق أي شيء وتنجح فيه، لا بد أن يكون هناك عمل كبير وصبر كبير. والعمل الجيد والصبر هو الذي يساعد الإنسان على تحقيق الأشياء التي يريد تحقيقها. أحمد الله أوقع على مباريات جيدة هذا الموسم. وتألقي لم يكن ليتحقق لولا مجهود اللاعبين ككل.

كيف هي علاقتك مع زملائك؟

أتلقى الدعم من جميع اللاعبين، فعلاقتنا جميعا جيدة، فضلا عن التتبع الذي أحظى به من لدن العديد من الفعاليات الرياضية بالمدينة.

من ترشح للفوز بالبطولة الوطنية؟

الرجاء والوداد والجيش الملكي. فهذه الأندية أظهرت إمكانات كبيرة في الشطر الأول للبطولة. وأعتقد أنه لن تحدث مفاجآت، فالفرق واضح جدا. 

جمال الفكيكي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية