la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.50

  1. مضيان يُطالب بالرفع من "درجة الزلزال" ومحاكمة ولاة ورؤساء جماعات (2.00)

  2. المجلس الوطني يُنهي استفادة عائلات معتقلي الحراك من حافلة التنقل إلى "عكاشة" (0)

  3. "لعشير اسكان" تُعلن عن جولة أوربية لتقديم مشروعها السكني بالحسيمة (0)

  4. بودرا يدعو من قبة البرلمان إلى توفير الدعم اللوجستيكي والمالي للجماعات الترابية (0)

  5. تحقيق حول خروقات عمرانية يُطيح بخليفة قائد بالحسيمة (0)

  6. شباب الريف الحسيمي يَهزم المغرب التطواني بثنائية نظيفة (0)

  7. شباب الريف 2-0 المغرب التطواني (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | هيئة حماية المال بالحسيمة قلقة لـ"مظاهر التسيب وسوء التسيير" بسوق الجملة

هيئة حماية المال بالحسيمة قلقة لـ"مظاهر التسيب وسوء التسيير" بسوق الجملة

هيئة حماية المال بالحسيمة قلقة لـ"مظاهر التسيب وسوء التسيير" بسوق الجملة

اصدرت الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالحسيمة بيانا رصدت من خلاله ما اعتبرته اختلالات ومظاهر التسيب التي يعرفها سوق الجملة خاصة فيما يتعلق بتجارة الخضر و الفواكه.

واكدت الهيئة المذكورة على وجود بواعث قلق جدية بشأن مظاهر التسيب وسوء التسيير والاغتناء غير المشروع بسوق الجملة مبدية استعدادها للتعاون مع جميع الجهات ذات الصلة بسوق الجملة من أجل ضمان شفافية المعاملات واسترجاع المال العام ومحاسبة كل من ثبت تورطه في المتاجرة بمعاناة ساكنة الإقليم حسب ما جاء في البيان.

وعبرت الهيئة في ذات البيان عن اسفها واستغرابها لموقف الجماعة الحضرية للحسيمة بشأن رفض التعاون مع الهيئة وإطلاع الرأي العام على حقيقة ما يروج من اختلالات ومظاهر التسيب التي يعرفها سوق الجملة والباقي استخلاصه في ذمة وكلاء السوق.

واضاف البيان ان الهيئة  وضعت تقريرا موضوعيا حول الاختلالات التي شابت ولازالت تشوب سوق الجملة وتجارة الجملة بصفة عامة ستكشف عنه للرأي العام في حينه وفور استكمال اللمسات الأخيرة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
أسفي
8 فبراير 2013 - 22:30
أسفي عليك أيها العابث لأنك لم تترك بابا الا وطرقه من اجل التدويرة ولكن الجميع بات يعرف أساليبك الرخيصة فلم تستثني حتى مصدر رزقك وتاجرت بمعلومات البنكية وسينسحب عدد من الزبائن في الايام المقبلة ولم يبق لك غير سوق الجملة بعد ان أعياك سوق ميرادور وجلبت منه بعض النقود من أطراف سياسية لا تقل عنك خبثا ورخصا
مقبول مرفوض
0
-2-
حمامة
9 فبراير 2013 - 19:33
من المعلروف ان الحسيمة تحطم ارقام قياسية كبيرة منها نسبة الغلاء في كل ما يباع و يشترى و تحطم نسبة البطالةو.......و عندما نتكلم عن قوت العباد و نتكلم الخضر و الفواكه نجد شيء لا استطيع فهمه كيف يمكن لثمن خضر يتم انتاجها في اقليم الحسيمة الى 5 دراهم في حين نفس الخضر تاتي من مناطق بعيدة بمئات الكلمترات نجدها باقل ثمن .فكرت كثيرا فوجدت السبب هو الجشع .اللهفة فنجد كل اللذين يتاجرون في الخضر والفواكه هم من ابناء المنطقة .كل يساهم بجشعه في غلاء القوت و الغذاء و عندما جاء سوق ممتاز و اراد ان يفتح في الحسيمة قامت القيامة .اذا كان هناك اشخاص في البلدية معروفين لهم تجارة و منفعة في الغلاء فكيف تريدون ان يساهموا معكم .مصاص الدماء لا يتناولون الخبز والشاي يحبون مص دم اخوانهم و كرر قولي ابناء المنطقة يحبون مص دم اخوانهم و اتحدى من يقول غير دلك و الادلة بالاسماء .و لنا عودة في الموضوع . والموضوع يمكن تطبيقة في جميع الاشياء التي يمكن ان تباع و تشترى .
مقبول مرفوض
0
-3-
بهلال
9 فبراير 2013 - 23:29
يا وتي فتشونا على لكبار خلوا عليكم الاختفاء في الصغار على الآقل ما خفي بالموانئ
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية