English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  2. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

  3. شخصيات تطالب باطلاق سراح معتقلي حراك الريف (0)

  4. عائلات بعض معتقلي الحراك تُقاطع احتفالات عيد الأضحى (0)

  5. لماذا خاطب الملك القارة الأفريقية وليس الريف المغربي؟ (0)

  6. شد وجذب بين الحكومة المغربية و"مراسلون بلا حدود" بسبب حراك الريف (0)

  7. على خلفية الحراك .. سنة سجناً نافذة لشاب من بني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عائلة طفل قاصر إغتصب بالحسيمة تستنجد بوزير العدل لإنصاف ابنها

عائلة طفل قاصر إغتصب بالحسيمة تستنجد بوزير العدل لإنصاف ابنها

عائلة طفل قاصر إغتصب بالحسيمة تستنجد بوزير العدل لإنصاف ابنها

وجه محمد بوعزة الساكن بدوار ازرياحا ببني بوفراح والد طفل تعرض "للاغتصاب تحت طائلة تهديد بالسلاح الأبيض" شكايات إلى كل من وزير العدل والحريات ووكيل الملك بمحكمة الإستئناف بالحسيمة والجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع الحسيمة مفادها ان عائلته تتعرض لمضايقات وتهديدات من طرف عائلة المتهم المسنودة من اشخاص نافذين بالمنطقة ووجود تلاعب في تحريك الملف.

وكانت هاته القضية المثيرة انفجرت بعد تقديم والد طفل قاصر لشكاية لدى  محكمة الإستئناف بالحسيمة ضد شخص في عقده الرابع يتهمه فيها باستدراج ابنه لمقبرة بني بوفراح وتهديده بالسلاح الأبيض قبل مهاجمته واغتصابه بوحشية ويتوعده بالقتل في حالة إفشاء الحادثة لعائلته.

و أكد والد الضحية في الشكايات التي توصل الموقع بنسخ منها ، أنه يتعرض لمضايقات وتهديدات يومية من عائلة المتهم القابع بالسجن المدني بالحسيمة من أجل تنازل عن القضية مضيفا أن الأمر وصل لدرجة تلفيق تهمة السرقة لابنائه من أجل الضغط عليه والتنازل عن متابعة القضية،  مطالبا وزير العدل ووكيل الملك بالتدخل لانقاذه من هاته التهديدات وإنصاف ابنه .

 والد الضحية البالغ من  العمر 13 سنة كان قد صرح أن عائلة المتهم عرضت عليه مبلغ 12 مليون سنتيم مقابل تقديمه تنازل عن القضية لدى المحكمة معلناً عن رفضه لكل المساومات والمضايقات والتهديدات سالفة الذكر مضيفاً أنه سيناضل من أجل كرامة ابنه واحقاق العدل لأخر رمق في حياته.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
25 فبراير 2013 - 20:24
معلناً عن رفضه لكل المساومات والمضايقات والتهديدات سالفة الذكر مضيفاً أنه سيناضل من أجل كرامة ابنه واحقاق العدل لأخر رمق في حياته. وانه الحل الوحيد لمواجهة المعتدين في بلد يجد فيه الطغاة الظروف المناسبة لفعلتهم وكل من اراد الحياة لابد ان يستجيب القدر
مقبول مرفوض
2
-2-
Bousoulla
27 فبراير 2013 - 07:50
Il ne faut pas publier la photo de ce garçon.
Toute la région doit soutenir cette famille et mettre cet assassin de l"innocence d'un enfant en prison. Il trouvera labà qulqu'un qui lui fera subir la même chose.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية