rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. العثور على جثة استاذ معلقة داخل منزله ببني بوعياش (3.00)

  2. ابتدائية الحسيمة توزع 10 سنوات حبسا على 5 من نشطاء الحراك (0)

  3. مصرع ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع لمنزل بالحسيمة (0)

  4. مطار الحسيمة يسجل تراجعا كبيرا ومطار الناظور يتفوق على مطار الرباط (0)

  5. هكذا ألصقت تهمة "الانفصال" بالزفزافي ورفاقه (0)

  6. صحفي اسباني : مشاريع المغرب في الريف تهدد مستقبل مليلية الاقتصادي (0)

  7. يوم دراسي بالحسيمة حول الاستثمار في المجال البحري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | 678 جمعية بإقليم الحسيمة أغلبها بلا مشاريع تذكر

678 جمعية بإقليم الحسيمة أغلبها بلا مشاريع تذكر

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الحسيمي
4 مارس 2013 - 17:20
نعم هذه من إنجازات اسي الزعيم نمنوذ ، إ .س . هذا ما أنجزه لمنطقته الحسيمة إعِزّنْ ، لكن هو يعرف ماذا يفعل ، لِزفّيرْ أخويَ لِزفّيرْ ، أنا شخصياً ، أعرف كثير من الجمعيات أعضاؤها لا يعرفون حتى ما معنى الجمعية ، وما الهدف منها ، وأي دور تلعب ..........، ولذا يجب على حكومة المصباح أن تعيد النضر وتصحح الأخطاء التي إرتكبها أولائك الزعماء ......، ولذاك السبب أصبح هنالك من هو جد مزعج من المصباح الحاكم ، خائف من النبش في الملفات الغامضة ...........؟ وسد السمبور الذي هو بدون مراقبة ، ولذا لا شيء أحسن من الصح والمعقول فهمتلي ولاّ لَ ، أنا نكُولْ ليكومْ ألمغاربَ خصوم الصح والمعقول ، رَهْ معزازْشْ عليهم لي يتْفلَّ عليهم ، مَيَبْغيوشْ التماسيح والعفاريت ، رهْ غيرْ مَعَرْفهومشْ مزْيانْ أكانْ ، ولكنْ الوقت تْوَريهمْ .
مقبول مرفوض
0
-2-
ييدير
5 مارس 2013 - 21:39
الدستور المغربي ووضع الجمعيات تشجيع إنشاء جمعيات لهذا الأخير المشاركة في الوعي الاجتماعي، وتعزيز الحقوق الثقافية والاجتماعية والثقافية يدعون إدانة الظلم الاجتماعي، وما إلى ذلك. من خلال تحقيق الاجتماعية والرياضية والفنية وغيرها. وهذا يعني أن مجموعة من الناس نضجت، البالغ مسؤولة يمكن الدخول في مثل هذه المبادرات لأنهم يشعرون بالقلق أو ارتكب سببا رئيسيا لطرح الأسئلة والإجابة العمل والاحتياجات . ونحن نعرف أن هناك جمعيات كثيرة جدا، إما Alhoceimas، أو Tangerr، فاس، بوجدور كازا، الداخلة، فكيك، وما إلى ذلك. والمشكلة ليست في عدد إذا الكفاءة. هو أن عدد النقض من قبل بعض الأشخاص أو بعض الجمعيات هو عمل الأبرياء؟ رأيي هو العكس هناك سلسلة كاملة من نوايا سيئة وراء ذلك. طرح بعض الأسئلة مثل: الذين استنكروا هذا العدد؟ لماذا؟ ما هي الأهداف؟ من خلال أي قناة؟ ولماذا الآن وليس فقط وAlhoceimas في مناطق أخرى. أنا سأجيب على السؤال فقط، وأود للآخرين على الرغم من قراء هذا التعليق يعكس لأنهم يعرفون جيدا واقع الحركة associationist لAlhoceimas. لماذا ظهور Alhoceimas الجمعيات أكثر من 600؟ يمكننا تسليط الضوء على عدة عوامل: التهميش والإقصاء في المنطقة على مدى عقود، chaumage الهجرة الداخلية والخارجية، وظهور حركة اجتماعية من خلال جمعيات الأحياء، والزلزال، وانعدام المبادرات الاستثمار، والقلق من المواطنين في المنطقة لتعزيز المنطقة والانسحاب من الظلم والاضطهاد، والتعاون، والعولمة، بالإضافة إلى ذلك، الدستور المغربي يضمن تطوير وإنشاء الجمعيات بموجب النظام الأساسي للجمعيات وليس خارجها. ويضمن وجودها من القانون وليس عن طريق التعبئة والتغليف والحتمية لتنفيذ الأنشطة. يجب أن نميز بين وجود هذه الجمعيات، فإن هذه الأعمال والأنشطة. إذا لم يكن لتنفيذ أنشطة لم تكن ارتكاب جريمة أو جنحة خطيرة للحكم من وجودها. يمكن تتبع جمعية إذا تلقت الدعم لتنفيذ الأنشطة أو المشروع. خلق جو من التوتر والرأي العام السم من قبل عدد من الجمعيات القائمة هو السعي آلية لقمعهم، وتهميش استبعادها من مجال والاحتجاج على المشاركة وإدانة الاختفاء الذي يهدف الرئيسية. والتي سوف تترك بعض المساحة معروف جدا في المنطقة ولها صلة كبيرة مع طريقة ملموسة الفكر. 2M يأتي مع الجمعيات برنامج أفيني تسمح لإجراء مقابلات معهم وصورت نفسها وأسوأ من أصوات شعوبها تدين الآخرين من خلال معايير المبتذلة، مثل عدد، أي أنشطة، لا برامج، في عدم الاختصاص لإعداد مشروع، وما إلى ذلك. ما الجمعيات الموجودة في العالم دون أي نشاط وأداء. والجمعيات يوم 3 مارس؟؟؟ هو أن هؤلاء الناس لديهم الحق في إصدار هذه الأحكام أو بالأحرى يخل ضد المجموعات الأخرى التي تشكل الأغلبية؟ لا جلسوا من خلال مائدة مستديرة لمناقشة الفكرة والحقيقة قبل أن ينتقل إلى التلفزيون؟ يجب المكلف، من خلال التلفزيون، وغيرها من الجمعيات للجمهور هو السعي إدانته و، في نفس الوقت، والبحث عن بطريقة ضمنية والمصداقية لنفسك، وهذه اللفتة يعتبر بريئا ولا الأخلاق ولا من قول المسؤولين. وجوههم تعكس الاستياء فقط.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية