English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. وضعية جديدة لمعتقلي الحراك داخل سجن"عكاشة" تمهيدا للمحاكمة (0)

  2. مصرع طفل من الناظور في حادث مأساوي في ايطاليا (0)

  3. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  4. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  5. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  6. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  7. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف الحسيمي يمنى بهزيمة ثالثة على التوالي في البطولة

شباب الريف الحسيمي يمنى بهزيمة ثالثة على التوالي في البطولة

شباب الريف الحسيمي يمنى بهزيمة ثالثة على التوالي في البطولة

مني فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بهزيمته الثالثة على التوالي وذلك عندما عندما انهزم بعد زوال يوم امس الاحد 10 مارس امام مضيفه فريق النادي المكناسي بهدفين نظيفين في المقابلة الى جمعتهما على ارضية الملعب الشرفي بمكناس برسم الجولة 20 من الدوري المغربي.

وكانت البداية سريعة للفريق المكناسي، عندما تمكن طارق طنيبر من افتتاح حصة تسجيل الأهداف، في الدقيقة الرابعة، ليستمر المد الهجومي للفريق المكناسي الذي ظهر متماسكا ومنسجما، عكس الفترات السابقة.

وفي الشوط الثاني عزز ياسين بيوض حصة أهداف الفريق المكناسي إلى هدفين، وذلك في الدقيقة 35، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لأصحاب الأرض والجمهور النادي المكناسي، وهو الفو الأول لعبد العزيز كركاش، بعد حوالي أسبوعين من تعاقد النادي معه.

وبهذه النتيجة أصبح فريق النادي المكناسي يحتل المركز 14 برصيد 17 نقطة، في حين فريق شباب الريف الحسيمي تجمد رصيده في 22 نقطة، محتلا المركز الـ 9.

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
RIF
11 مارس 2013 - 08:29
azul
nous demandons à tout les rifain du monde de boycoter les appartements constuitent à Rmoud pourquoi? parceque les promoteurs qui sont d'ailleurs le mekhzen ont forcés nos frère les rifain je veux dire les proprietaire de ces terrains à les vendre 50 dh m2 .toute personne qui achètent un logement là fait partie d'eux. faite attention vous avez une responsabilité moral.
مقبول مرفوض
4
-2-
abdellah
11 مارس 2013 - 11:24
ليس العيب ان ينهزم الفريق ولكن العيب ان نرى مواقع الخلل ولا نتدخل . فضعف حارس الفريق هو السبب الرئيسي في الهزائم. وعليه فيجب البحث على حارس احترافي قوي .
مقبول مرفوض
-4
-3-
ابن آوى
11 مارس 2013 - 12:46
الفريق منهزم .ومع ذلك لا يضغط على الخصم لتعديل الكفة .فهل هناك انهزام بعد الانهزام يامدرب الفرق.؟
مقبول مرفوض
5
-4-
abdellah
11 مارس 2013 - 17:16
كمحب لفريق الريفي اريد ان اطلب من الفريق عدم اضاعة النقط الثمينة التي سيندم عليها امام فرق ضعيفة وتعيش مشاكل لا حصر لها . يجب على اللاعبين ان يلعبوا بقتالية وبروح الفريق . كما ان نقص تجربة حارس المرمى يسهل مامورية الخصوم في الوصول لتسجيل الاهداف بسهولة بالغة.فعلى الفريق جلب حارس قوي ومحترف.اما الانهزام في الحسيمة فغير مسموح به بتاتا. وعلى لاعبي الوسط عدم الاكثار من المراوغات الزائدة وتكون تمريرات مركزة ودقيقة ولا يجت تعقيد اللعب ببعض التمريرات الصعبة الغير المفيدة. ورغم الخسارة فسنبقى اوفياء للفريق الحسيمي وسنسانده حتى يتجاوز هدا الفراع الدي يمر منه .
مقبول مرفوض
-5
-5-
med
18 مارس 2013 - 14:44
العيب ليس في حارس المرمى ، بل هناك تهاون لبعض اللاعبين في أداء مهامهم ، فيجب أن نفتخر بشبان الفريق الذين يشكلون النواة الحقيقية مستقبلا، الحمد لله لدينا حارس متمرس ولديه مستقبل زاهر يجب ان نحفزه لتسلق الدرجات ،لا البحث عن استفزازه لقد أنقذ الفريق من فرص حقيقية للتسجيل بالنسبة للخصم لولاه لكنا منهزمين بأكثر من هدفين، وتصدى لكرات عديدة و خطيرة بتدخلاته الانتحارية حاشى أن يهان هذا الحارس المتألق وأقول لمن علق عليه أنه لايفقه شيئا في كرة القدم كل ماهنالك التشويش بسمعته وفقط اليوم نحن بحاجة إلى جمع الشمل وتحفيز الفريف على تحقيق النتائج لاأقل ولاأكثر،فالمباريات تقاس بالنتائج بغض النظر عن المستوى المتدني . المرجو نشر هذا التعليق وشكرا محب وغيور على الفريق
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية