قيم هذا المقال
سقوط عصابة إجرامية خطيرة بالناظور بعد اختطاف فتاتين وترويع الساكنة (0)
وصول قارب “فانتوم” يحمل 35 مهاجراً مغربياً إلى السواحل الإسبانية (0)
النيابة الهولندية تطالب بسجن متهمين ضمن شبكة اجرامية يقودها أنور التاغي (0)
بنعبد الله يكشف خلفيات عودة محمد بودرا إلى حزب التقدم والاشتراكية (0)
نادي الصحي والبيئي بالثانوية الخوارزمي يخلد ذكرى التاسعة للزلزال الحسيمة
في إطار الأنشطة السنوية لنادي الصحي والبيئي لموسم 2012-2013, وتزامنا مع الذكرى التاسعة لزلزال الحسيمة ,قام نادي الصحي والبيئي يوم الجمعة 15-03-2013 بنشاط الذي تم فيه إدراج عرض حول الزلازل والذي خص في محاوره محور زلزال الحسيمة, كان العرض من تقديم التلميذتين -فيروز العاقل-ذكرى المساوي- من ثانية باك علوم الحياة والأرض وبعد الإنتهاء من مناقشة العرض تم تقديم مسرحية بعنوان "من الصداقة إلى الموت" من طرف مجموعة من تلاميذ ثانية باك علوم فزيائية وفي الأخير إختتم النشاط بكلمة لسيد مدير المؤسسة عبد الرشيد المحدالي الذي أوصى النادي بمزيد من مثل هذه الأنشطة التي تعطي لتلاميذ المؤسسة فرصة لتقديم مواهبهم .
عن للجنة الاعلام :عادل الحمادي



المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

