English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. إيداع 26 من معتقلي مسيرة "الوفاء" بإمزورن سجن الحسيمة (0)

  2. غرق 98 مهاجرا سريا هذه السنة بين اسبانيا والمغرب (0)

  3. من سيخلف إلياس العماري على رأس حزب الاصالة والمعاصرة؟ (0)

  4. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  5. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

  6. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  7. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | اتهامات لفؤاد العماري بالترخيص للبناء فوق مجرى مائي يهدد حياة السكان

اتهامات لفؤاد العماري بالترخيص للبناء فوق مجرى مائي يهدد حياة السكان

اتهامات لفؤاد العماري بالترخيص للبناء فوق مجرى مائي يهدد حياة السكان

أفادت مصادر صحفية أن عمدة طنجة فؤاد العماري رخص ببناء عمارة فوق مجرى مائي يهدد حياة السكان وذلك في "تحد" للمنع الصادر عن لجنة ضمت ممثلين عن وكالة الحوض المائي اللوكوس وولاية جهة طنجة - تطوان وعدد من الجهات الرسمية.

وأوردت يومية المساء في عددها لهذا اليوم الثلاثاء 28 ماي أنها حصلت على وثائق تؤكد عدم قانونية الترخيص للبناء فوق هذا المجرى المائي الواقع في منطقة "مسنانة" منها محضر معاينة عن ممثلي ست مصالح توصي بـ " الإيقاف الفوري لأشغال بناء العمارة وإعادة الحال الى ما كان عليه الحال سابقا".

 ووفقا لذات المصادر فان محضر معاينة المشروع المذكور خلص إلى أن صاحب المشروع قام بتوسيع المجرى المائي دون اذن مسبق من قبل وكالة الحوض المائي اللوكوس معتبرا ذلك ت"راميا على الملك العام المائي وخرقا لمقتضيات قانون الماء 10 95".

وأضاف المصدر الصحفي أن ولاية طنجة تطوان بعثت برسالة إلى عمدة طنجة فؤاد العمري تطالبه بالعمل على "التوقيف الفوري " لأشغال البناء استنادا الى محضر المعاينة، إلا أن العماري لم يتحرك لتصحيح خطئه وفقا لنفس المصدر.

هذا ووفقا لمصادر صحفية اخرى فان ولاية طنجة كانت قد سحبت البساط من تحت اقدام فؤاد العماري، عمدة طنجة والقيادي في حزب الأصالة والمعاصرة وأصبحت تتدخل في شؤون العمل الجماعي ما أثار غضب أعضاء من الأغلبية التي تسير مجلس طنجة.

وأوضحت أن الوالي بالنيابة محمد اليعقوبي نزل بثقله، واستحوذ على جزء من ميزانية الفائض الجماعي المتعلق بالطرقات، المقدر بـ 90 مليون درهم، بهدف تخصيصه لتزيين مدخل المدينة بشارعي الزياتن ومولاي إسماعيل.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية