English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. حراك الريف يخيم على اعداد مشروع قانون مالية السنة المقبلة (1.00)

  2. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

  3. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  4. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

  5. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  6. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

  7. الحسيمة .. ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية بـ 6 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا : الحكومة تتعامل بفتور كبير مع قضايا الجالية المغربية

بودرا : الحكومة تتعامل بفتور كبير مع قضايا الجالية المغربية

بودرا : الحكومة تتعامل بفتور كبير مع قضايا الجالية المغربية

قال النائب البرلماني عن اقليم الحسيمة محمد بودرا، أن القضايا والمشاكل التي تعاني منها  الجالية المغربية، من القضايا ذات الأولوية في اهتمامات فريق الاصالة والمعاصرة داخل مجلس النواب.

وأضاف بودرا أن وضع فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب لمقترح قانون جديد يتعلق بتنظيم مجلس الجالية المغربية بالخارج، مجرد خطوة من خطوات متعددة يقوم بها الفريق  "لنصرة" قضايا الجالية المغربية، وذلك انسجاما مع مواقف حزب البام الداعمة لحقوق مغاربة العالم الذين يستحقون كل التقدير والاحترام على حد تعبيره.

وأوضح بودرا أن "هذه الخطوة تفرضها علينا الشعور بالتزاماتنا اتجاه كل فئات الشعب المغربي بما فيها الجالية المغربية بالخارج، خاصة بعد تسجيلنا الفتور الكبير الذي تتعامل به الحكومة مع قضايا الجالية المغربية، والتي يبدو أنها لا تحظى مطلقا بالأولوية في برامج الحكومة".

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Timssah
19 يوليوز 2013 - 21:09
طبعا فالجالية عبارة عن بقر حلوب لاحقوق لها فابسط حق المواطنة حرمت منه الجالية و هذه عنصرية و استغرب سكوة الأمم التحدة عن هذا الظم فالجالية المغربية الجلية الوحيدة في اوربا التي جردة بكافة حقوقه فحقها الوحيد هو فتح حساب البنك الشعبي لكن هيهات ثم هيهات
مقبول مرفوض
4
-2-
ماسين 24
19 يوليوز 2013 - 22:19
واضح جدا كيف تدافعون عن مشاكل الناس,وبعد حل مشاكل الداخل ستتفرغون لحل مشاكل الخارج وقد تساعدون بعض دول الجوار كاسبانيا على مشاكلها ,كما ان فتح فروع للبام في الخارج يسير في نفس الاتجاه.انه الضحك على الدقون ياصديقي.
مقبول مرفوض
-2
-3-
Timssah
20 يوليوز 2013 - 18:07
الى المعلق رقم 4 انت جاهل ولم تفهم شيئ كيف لا و انت تسب الناس في رمضان لعلمك انا اعيش في فرنسا وفهذا ليس فخرا انت جاهل وضيق القلب و لا تتحمل النقد رغم انك تعيش في اوربا بلد الرأي و الحريات لكن انا جازم انك تعيش في حيك منغلق على نفسك متسكع في الشارع فانت يا جاهل لاتفقهالسياسة فانت منف من ينطبق عليه المثل بدوي نزل فباري
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية