rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لائحة عفو ملكي ثانية تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

  3. بعد ايام على الهجمات الارهابية.. اسباني يطلق النار على مغربي بكاتالونيا (0)

  4. العائلات : ادارة سجن "عكاشة" تمارس التمييز بين معتقلي الحراك (0)

  5. شرطة إسبانيا تقتل المغربي يونس أبو يعقوب منفذ اعتداء برشلونة (0)

  6. مغاربة ناجون من هجوم برشلونة (0)

  7. نادي روما الايطالي يسعى للتعاقد مع منير الحدادي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | مصرع أزيد من 92 مهاجرا قرب جزيرة لامبيدوزا

مصرع أزيد من 92 مهاجرا قرب جزيرة لامبيدوزا

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الوصول إلى جنة أوروبا بأي ثمن
3 أكتوبر 2013 - 16:32
الحلم لم يتحقق بالوصول إلى الظفة الأخرى أوروبا الصليبية !!!!!!!!!!!!!! جنة المحرومين في الدول الديكتاتورية وأكثرها دول تدعي الإسلام بهتاناً.وتقول المصادر أن كثير من الضحايا من سوريا التي يعبث فيها فلول الإرهاب الدولي القاعدي والطالباني وجراثيم الوهابية المتوحشة.
مقبول مرفوض
2
-2-
المسلمون يموتون غرقاً
4 أكتوبر 2013 - 22:03
في خلال إسبوعين فقط غرقت عبّارتين من المهاجرين من أهل الإسلام من بلاد العرب إلى بلاد الغرب. لقد ترك العرب جنات الربيع العربي المزهر و هاجروا إلى بلاد الكفر. السفينة الأولى ضمت فقراء من بلاد الشام و العراق، و راح ضحيتها عشرات العائلات من مدينة عكار اللبنانية. و عكار هي مدينة لبنانية ساندت المعارضة السورية بكل الإمكانات، و رفعت شعار إسقاط النظام في سوريا و نصرة أهل السنة. زيادة على الفقر الذي صنعه بها زعمائها السنة أصحاب المليارات من الحريري إلى ميقاتي إلى نوابها إلى ... إلا أنها بقيت وفية لمغامرات الحريري العابرة للمناطق. صارت عكار التي زرعت فيها الويلات أثقل الرايارت مدينة منكوبة، و هي تعتمد سياسة الهر الذي يلحس المبرد، فتسيل الدماء، و يعتقد الهر أنه وجد الفريسة فيبالغ بلحس المبرد أكثر. إستقبلت عكار الفقيرة النازحين من سوريا، و إزدادوا عددا، فنافسوا السكان على الوظائف الخسيسة، إضافة الى تفسيخ العائلات الآمنة عبر الزيجات المتعددة من الوافدات. لم يجد أهل المدينة أفضل من ترك المدينة لغير أهلها، و ترك القضية و الدفاع عن ثورة الحريري في سوريا و اللجوء إلى بلاد ليست بعيدة عن مَسكن قائدهم في بلاد الغرب. ذهبوا بسفينتهم و إتخذت سبيلها في البحر سربا، و تكسرت على شواطئ سومطرة. السلطات اللبنانية تبحث عن المفقودين، و الكارثة كبيرة على أهل الضحايا.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية