English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. الوكيل العام ينفي وجود مصاب ثان في احداث الحسيمة (0)

  2. بالفيديو مقتل وجرح العشرات في حادث دهس بشاحنة في برشلونة (0)

  3. المشتبه به الرئيسي في هجوم برشلونة يحمل الجنسية المغربية (0)

  4. الرميد لم يستسغ الطريقة التي تم التعامل بها مع حراك الريف (0)

  5. المجاوي يحذر من التشكيك في المعتقلين الذين قد يستفيدون من العفو الملكي (0)

  6. الحسيمة مرشحة لاحتضان مباريات من بطولة كأس العالم 2026 (0)

  7. الحسيمة .. ارتفاع عدد ليالي المبيت السياحية بـ 6 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا :رصاصة غادرة على مستوى الراس تنهي حياة مغربي بملقة

اسبانيا :رصاصة غادرة على مستوى الراس تنهي حياة مغربي بملقة

اسبانيا :رصاصة غادرة على مستوى الراس تنهي حياة مغربي بملقة

تواصل الشرطة الوطنية الاسبانية على شخص يعتقد انه قام باطلاق النار على مغربي في منطقة فوينخيرولا بملقة اول امس الخميس .

وكان مغربي يبلغ من العمر 31 سنة قد توفي يوم الخميس بالشارع العام بعد ان تلقى رصاصة واحدة على الاقل على مستوى الراس حسب ما علمته شبكة دليل الريف .

ووفقا لشهود عيان فان الضحية "طارق" كان على وشك دخول سيارته من نوع "انفينيتي" الفاخرة قبل ان يباغثه شخص اسود ويطلق عليه رصاصة من مسافة قريبة اصابته في الراس.

وفور وقوع الحادث قام احد الاشخاص بابلاغ الشرطة التي قامت بتطويق المكان لجمع الادلة فيما لم يتمكن فريق الاسعاف التي حضرت الى عين المكان ايضا من انقاذ الضحية ليلفض انفاسه الاخيرة بعين المكان .

 

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
تصفية حسابات
2 نونبر 2013 - 19:12
العملية واضحة هي تصفية حسابات من قبل المجرمين ومروجي المخدرات وكل أنواع السموم من القرقوبي *والحبوب* والهر* والكوكا*.علماً أن هؤلاء الجراثيم أيامهم محدودة .المثل يقول بشر القاتل بالقتل ولو بعد حيـــــــن. كيف يمكن للحراك أن يشتري سيارة من نوع انفينيتي الفاخرة ولقد وصل إسبانيا على قطعة من خشب وعلب الزيتون؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
-2-
Wadnono
6 نونبر 2013 - 10:09
يبدوا أنك من أنصار مروجي المواد السامة التي تقتل ملايين البشرية حول العالم وكثير منهم مسلمون.أنا أحسد أناساً من هذا النوع لأن أيامهم معدودة ويعيش دائماً في الخوف ونهايته معروفة ؛الرصاصة في الرأس أو السجن في دولة أوروبية إن كان حضه سعيداً أو سجن طنجة المعروف عند المغاربة والأوروبيين بجهنم طنجةHEL OF TANGER . عليك أن تستحيي من إسمكMohamad
مقبول مرفوض
0
-3-
MOSTAFA
8 نونبر 2013 - 19:31
DKORO AMWATAKOM BIKHAYR KOLA F3AZLA
مقبول مرفوض
0
-4-
عزالدين السعلي
16 نونبر 2013 - 06:21
هذا سببه المخدرات أضن أن بينهم حسبات والأسود قد صفه وحصل على رغبته إن لله وإن إليه راجعون
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية