English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لائحة عفو ملكي ثانية تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. رسمياً .. معتقلي الحراك بـ"عكاشة" خارج لائحة المستفيدين من العفو الملكي (4.50)

  3. مندوبية السجون تنفي دخول معتقلي الحراك ب"عكاشة" في إضراب عن الطعام (0)

  4. مستشارون بجماعة شقران يَشكون رئيس المجلس لعامل الاقليم (0)

  5. الحسيمة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الاجتماعي والتضامني (0)

  6. بعد ايام على الهجمات الارهابية.. اسباني يطلق النار على مغربي بكاتالونيا (0)

  7. العائلات : ادارة سجن "عكاشة" تمارس التمييز بين معتقلي الحراك (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مالية جمعية بحارة بالحسيمة قد تجر اعضاء المكتب للمتابعة القضائية

مالية جمعية بحارة بالحسيمة قد تجر اعضاء المكتب للمتابعة القضائية

صورة من عملية تجديد مكتب الجمعية يوم 30 نونبر 2011 صورة من عملية تجديد مكتب الجمعية يوم 30 نونبر 2011

دعت لائحة الانتصار و الأمل التي سبق لها ان تنافست على انتخاب مكتب جمعية البحارة الصيادين بميناء الحسيمة  البحارة الى الانخراط من اجل تجديد مكتب جديد للجمعية وذلك بعد قرار المحكمة الابتدائية بالمدينة القاضي ببطلان ببطلان قانونية المكتب المسير الحالي الذي انتخب يوم 30 نونبر 2011.

واوضح انصار لائحة الانتصار في بلاغ لهم ان "بعد عملية تجديد المكتب المسير لجمعية البحارة الصيادين بميناء الحسسيمة  إبان يوم 30 نونبر 2011 ،تقدمنا بطعن لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة  نظرا لعدم قانونية المكتب المسير الجديد وبعد المرور بجميع أطوار المحاكمة الابتدائية قضت المحكمة في منطوق الحكم بعدم قانونية انتخاب المكتب المسير و التصريح تبعا لذلك ببطلانه و تحميل المطلوب ضدهم الصائر و برفض باقي الطلب، و بعد ذلك أيدت محكمة الاستناف الحكم الابتدائي لتعود الأمور إلى نصابها بعد سنتين من إقفال أبواب الجمعية في وجه البحارة و فتحها في وجه آخرين  يبعدون كل البعد عن البحر و البحارة".

وتتهم نفس اللائحة المكتب المسير  الحالي  الفاقد للشرعية القانونية و الشعبية في أواسط البحارة مضيفة انه  تصرف في مالية الجمعية لمدة تقارب السنتين بدون حسيب و لا رقيب وفق ما اورده نفس البلاغ.

ودعا انصار اللائحة  الجهات المسؤولة و المعنية إلى التعامل بحزم في عملية تسليم ممتلكات الجمعية مع الأخذ بعين الاعتبار أن لاحق لأي كان في التلاعب  بملك البحارة  مؤكين انهم يحتفظون بحق المتابعة القضائية في حق اعضاء المكتب إذا ثبت ضدهم أي تجاوز في مالية الجمعية.

 هذا وعبر أنصار اللائحة عن تأييدهم للمعركة النضالية البطولية التي يخوضها مراكب الصيد بالجر والاستجابة لمطالب البحارة الصيادين بالشباك المنجرفة (بونيتيرا) .

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية