la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. اسبانيا: ايداع 16 شخصا السجن بينهم مغاربة بعد حجز أطنان من الكوكايين (4.00)

  2. مضيان يُطالب بالرفع من "درجة الزلزال" ومحاكمة ولاة ورؤساء جماعات (2.00)

  3. تحقيق حول خروقات عمرانية يُطيح بخليفة قائد بالحسيمة (0)

  4. شباب الريف الحسيمي يَهزم المغرب التطواني بثنائية نظيفة (0)

  5. شباب الريف 2-0 المغرب التطواني (0)

  6. الحسيمة .. أبناء أطباء و كبار التجار يَستفيدون من المِنح الدراسية والعامل يتدخل (0)

  7. مثقفون يَطلقون نداء الريف .. إلى "من يحملون المغرب في قلوبهم" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري يواصل بالقاهرة التحضير لمؤتمر الأحزاب "الديمقراطية"

العماري يواصل بالقاهرة التحضير لمؤتمر الأحزاب "الديمقراطية"

العماري يواصل بالقاهرة التحضير لمؤتمر الأحزاب "الديمقراطية"

  عقد القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة الياس العماري العاصمة المصرية القاهرة سلسلة من اللقاءات مع فعاليات سياسية وحقوقية واعلامية فلسطينية وعربية، تباحث خلالها معهم التطورات الحاصلة في الملف الفلسطيني، كما عقد جلسات عمل مع قياديين بما يسمى الأحزاب الديمقراطية الحداثية بمصر، من أجل الترتيب لعقد مؤتمر الأحزاب الديمقراطية والحداثية بالعالم العربي وشمال افريقيا.

ووقع العماري خلال هذه الزيارة باسم مؤسسة دعم فلسطين الدولية على بروتوكول تعاون مشترك مع اتحاد الصحفيين العرب في المجالات الإعلامية بحضور عضو المجلس التشريعي الفلسطيني ومنسق الحملة الدولية لنقل ملف اغتيال ياسر عرفات إلى الامم المتحدة النائب أشرف جمعة، وأحمد يوسف بهبهانى رئيس اتحاد الصحفيين العرب .

وتشمل الاتفاقية قيام الاتحاد العام للصحفيين العرب بنشر أخبار المؤسسة على موقعه الالكتروني، وعقد زيارات متبادلة بين الإتحاد والمؤسسة، والعمل على نشر الأعمال التي تقوم بها المؤسسة في النشرة التي يصدرها الاتحاد كما ينص البروتوكول على اشراف اتحاد الصحافيين العرب، على عقد دورات تدريبية لفائدة الصحفيين والإعلاميين المتطوعين بمؤسسة دعم فلسطين الدولية.

وعبر العماري في كلمته التي ألقاها خلال حفل توقيع بروتوكول توقيع التعاون مع مؤسسة دعم فلسطين الدولية أن الهدف هو توفير الدعم الاعلامي للحملة العالمية لتدويل ملف اغتيال الشهيد الفلسطيني الرئيس ياسر عرفات، لأنه "لايمكن التعاطي مع جريمة إغتياله كما لو كانت حدثا عاديا"على حد تعبيره.

 وأضاف العماري أن الوضع الفلسطيني يجتاز مرحلة صعبة تستلزم تظافر الجهود العربية من أجل تقديم مختلف أشكال الدعم. واعتبر أن ارتباط المغاربة بفلسطين انطلق عبر مصر.

 

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
28 نونبر 2013 - 17:44
NO BODY LOVES ME
مقبول مرفوض
0
-2-
rifi
29 نونبر 2013 - 23:03
ilyas est une personne simple et humbleet on est fier de lui comme on est fier de tous rifain comme boualibelmazyan bouziyan mais aussi de nos payson de notre ouvrier de notre ecolier de notre etudiant de notre terre de notre ciel de mer de notre montagne de notre immigré.vive le rif vive les rifain et en fin vive le maroc et tous les marocain.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية