la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. منير الحدادي يرغب في اللعب مع المنتخب المغربي (0)

  2. فريد الحمديوي يروي تفاصيل زيارة العائلات للمعتقلين بعكاشة (0)

  3. وزارة اخنوش تعتزم انشاء وحدتين لتعليب وتثمين "الهندية" بالحسيمة (0)

  4. بلاغ لادارة سجن عكاشة حول وضعية معتقلي الحسيمة (0)

  5. الحرس المدني يحذر من كارثة في معابر مليلية ويحمل المسؤولية للمغرب (0)

  6. غرفة التجارة والصناعة تناقش واقع المرأة المقاولة باقليم الحسيمة (0)

  7. المجلس الوطني يُنهي استفادة عائلات معتقلي الحراك من حافلة التنقل إلى "عكاشة" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يحصد الهزيمة الثانية على التوالي امام الفتح الرباطي

شباب الريف يحصد الهزيمة الثانية على التوالي امام الفتح الرباطي

شباب الريف يحصد الهزيمة الثانية على التوالي امام الفتح الرباطي

انهزم فريق شباب الريف الحسيمي بهدفين لصفر امام مضيفه الفتح الرباطي وذلك في المقابلة التي اجريت مساء اليوم الجمعة 27 دجنبر في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

ومنح جلال الداودي التقدم للفتح الرباطي في الدقيقة 66 بضربة رأس بعد كرة عرضية من ابراهيم البحري فيما اضاف محمد الناهيري الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل ثماني دقائق من نهاية الوقت الأصلي مستفيدا من خطأ للحارس يونس الرميلي.

وهذه هي الهزيمة السابعة والثانية على التوالي لشباب الريف الحسيمي وبالتالي يتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر مع مباراة مؤجلة امام حسنية اغادير سيخوضها يوم الخميس المقبل.

وتجدر الاشارة الى ان المقابلة توقفت لقرابة ربع ساعة وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن جزء من مركب الأمير مولاي عبد الله الذي استضاف المباراة .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
omhend
28 دجنبر 2013 - 08:55
في الحقيقة فريق شباب الريف ظهر في الشوط الثاني من المقابلة امام الفتح الرباطي كانه فريق من قسم الهواة , ضعف في التقنيات ، اخطاء في التمريرات فقدان روح الفريق ، عدم القدرة في الرجوع في المقابلة بعد تسجيل الفتح الرباطي . الواقع المر هو ان هناك تراجع كبير في مستوى وامكانيات اللاعبين وخصوصا اللاعب عبدالصمد لمباركي وعماد اومغار اللذان كانا يحركان الفريق السنة الماضية وسجلا عددا مهما من الاهداف التي ساهمت في بقاء الشباب بقسم الاضواء . ثانيا ما يلاحظ بصراحة ان هناك لاعبين لا يستحقون حمل قميص شباب الريف وعلى المكتب المسير ان يسرحهم في الانتقالات الشتوية قبل فوات الاوان وذلك باستقدام عناصر دات مستوى عالي واللاعبين الذي وجب مغادرتهم هم : علي تيام ، الطلحاوي ، الفاخوري، نبيل امغار، وكل لاعبي الاحتياط بدون استثناء لانهم لا يستطعون تقديم اضافة فعلية للفريق وكل هؤلاء يستنزفون مالية الفريق يجب تسريحهم لان بقاءهم يعني ان فريق الريف سيلعب في القسم الثاني الموسم المقبل ولا نريد هذا المال للفريق الذي نحبه.كما يجب البحث على حارس في المستوى الرفيع لان الحراس الحاليون مستواهم متوسط ولاحظنا كيف ان الرملي لم يستطع التقاط كرة سهلة مع الفتح الرباطي وكذلك عدم اعتراض كرة اللاعب المراكشي الذي سجل من زاوية مغلقة كان يكفي الانزلاق برجله وتحويل اتجاهها دون نسيان تباطوء الدفاع, هناك من يقول يجب ادخال لاعبي المنطقة اقول ان لاعبي المنطقة باستثناء عماد امغار لا احد يستحق ان يلعب في قسم الاضواء بكل صراحة وانا ابن المنطقة.
مقبول مرفوض
7
-2-
khalid
28 دجنبر 2013 - 13:29
على مشجعين شباب الريف مقاطعة المباريات التي تخوضها في الحقيقة هاؤلااء ليسو ريفيون لا يمثلون الريف ليست لهم الغيرة على المنطقة همهم الوحيد هو جمع المال فقط الم يوجد الاعبون اكفاء في منطقتنا
مقبول مرفوض
11
-3-
farid hamti
28 دجنبر 2013 - 16:45
الكرة تلعب بالغيرة قبل التقنيات لقد قلتها تكرارا ولم يعجب أحد بعليقاتي وأكثر من ذلك كلما دفعت على الوجود الريفي أحس وكأن الموقع تشده الرعشة وانضروا على سبيل المثال التعليق الأول في موضوع السكاكي أحس وكأن قرائه يختنقون عندما يقرؤون تعليقي وآنا لم أقل فيه إلا الحقيقة المخفية وما السيء إدا قلت أن الريف حرره الريفيون وهذه هي الحقيقة... المهم أن الريف أصبح لا رجال فيه أصبحوا قوم حصل له ما حصل للغراب عندما أراد أن يقلد الحجلة... وإن كنت أضايقكم بدعوتي إلى إحترامكم والمكون الريفي ثقافيا مثل جميع المغاربة أعدكم بصمتي إلى يوم الدين وأنا أصلا لا أعيش في الريف أه عفوا في ريفكم
مقبول مرفوض
-3
-4-
ila yijis natmasint
29 دجنبر 2013 - 20:52
ليس بهذه المعنى!!! وإن كان بهذا المعنى فشكرا على الأقل أهتمتي بي أنت...
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية